محمد بن زايد يقدم العزاء في فقيد الوطن والواجب الملازم اول طارق محمد الشحي..

قدم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في فقيد الوطن والواجب الملازم أول طارق محمد الشحي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو ولي عهد ابوظبي اليوم يرافقه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم راس الخيمة الى منزل الفقيد طارق الشحي في منطقة شعم في رأس الخيمة.

واعرب سموه عن صادق المواساة واحر التعازي لأسرة وابناء الفقيد وذويه داعيا المولى عزل وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وقال سمو ولي عهد ابوظبي ” برغم الألم الذي نشعر به في فقد احد أبنائنا الا إنني اشعر بالفخر والاعتزاز بما قدمه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني ..طارق في قلوبنا.. نحن أسرة واحدة من السلع الى شعم..

مصابنا واحد وجرحنا واحد وألمنا واحد.. الله يحفظكم ويحفظ بلادنا ولا يريكم مكروه “.

واضاف سموه أن الإمارات فقدت ابنا بارا كان مثالا لشباب الوطن المخلص في اداء واجبه وتوصيل رسالة الامارات في الدفاع عن أشقائها واصدقائها والوقوف الى جانبهم في التصدي لكافة أشكال الإرهاب والأعمال التخريبية.

وأشار سمو ولي عهد ابوظبي ان دماء فقيدنا طارق التي امتزجت مع دماء إخوانه في البحرين لن تذهب سدى.. وقال سموه ” جسدت تلك الدماء اروع معاني التضحية والبذل والتآزر والتكاتف بين الأشقاء في مواجهة دعاة الشر والفتن”.

وحرص سموه على مواساة وتعزية ام الفقيد حصه عبدالله القاضي مشددا سموه بان ما قدمه طارق من تضحية تفتخر به الامارات كلها.. واضاف سموه” طارق واحد من عيالنا واحنا كلنا عيال زايد ولدكم ولدنا ومصابكم مصابنا هو فخر لنا وبأذن الله تعالى دم الفقيد لن يذهب هدر.. نسال الله ان يصبرنا ويحفظنا اجمعين تحت راية هذا الوطن الغالي”.

من جانبها ثمنت ام الفقيد قدوم سموه وتعزيته لهم وقالت ” كلنا عيال زايد من الصغير للكبير .. كلنا فدا للإمارات من ابوظبي لراس الخيمة .. الله يحفظكم للإمارات .. قيادتنا ما قصرت.. الله ايطول بعماركم .. واحنا ان شاء الله لسنا حزنانين.. فخورين بابننا طارق ومعتزين بوقفتكم معنا “.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى