محمد بن زايد يستقبل لاعبي منتخب الإمارات في الجوجيتسو المشاركين في البطولة العالمية السابعة.

ENN- وام- استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر البحر لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو المشاركين في منافسات النسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2015 التي اختتمت فعالياتها مؤخرا .. يرافقهم سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو وأعضاء المجلس والجهازين الاداري والفني للمنتخب وممثلو الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال المقابلة التي حضرها سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء موسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الأبطال من الذكور والاناث الفائزين بالميداليات والمراكز الأولى على ما حققوه في هذه البطولة .. متمنيا سموه لهم تحقيق مزيد من الألقاب والمراكز المتقدمة .. وأشاد سموه بالإنجازات التي حققها منتخب الامارات في هذه البطولة وهي الانجازات التي ترتقي يوما بعد يوم بفضل الحماس والتفاعل الذي يبديه اللاعبون واقبالهم على ممارسة هذه الرياضة بروح معنوية عالية.

وأثنى سموه على عطاء اللاعبين وجهودهم التي توجت بحصد المراكز الأولى ومهاراتهم العالية التي أظهروها خلال البطولة وجهود الجهازين الاداري والفني للمنتخب.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بروح الاصرار والتحدي التي أبداها فريق الامارات في البطولة سواء في فئة الصغار أو فئة الكبار وعزمهم على تحقيق النتائج المشرفة لهم ولبلادهم .

وقال سموه ” إن رهاننا دائما عليكم وعلى أمثالكم من المتميزين الذين يثلجون صدورنا بفرحة الفوز والنتائج المشرفة سائلين الله أن يحفظكم ويوفقكم لما فيه فخر أهاليكم ووطنكم وأبناء الامارات كافة “.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللاعبين والجهازين الاداري والفني إالى مواصلة الانتصارات والنجاحات .. مشيرا سموه الى التعاون المثمر بين الجهات المعنية في اعداد وتأهيل الاعبين وتقديم الإمكانيات كافة التي تعينهم وتساعدهم على بلوغ الاهداف وتحقيق النتائج الطيبة.

كما اشاد صاحب السمو ولي عهد أبوظبي بدعم ورعاية المؤسسات والشركات لمنافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجيوجيتسو .. مشيرا سموه الى أن هذا التعاون والشراكات من أجل إنجاح البطولات الوطنية وأنشطة المنتخب الوطني مطلب أساسي من أجل تحقيق الأهداف الرياضية والاجتماعية للأنشطة والبطولات الرياضية التي تقام في الدولة وتعمل على تعزيز مكانة الرياضة الاماراتية في المحافل الدولية.

من جانبهم أعرب اللاعبون عن سعادتهم وفرحتهم باستقبال سموه لهم وتهنئتهم.. مثمنين حرص صاحب السمو ولي عهد أبوظبي على تشجيعهم باستمرار وهو ما كان له الدور الكبير في حماسهم وتطوير مهاراتهم من أجل حصد المزيد من الجوائز والميداليات معاهدين سموه على الاستمرار في هذا النهج وبذل المزيد من الجهود في مواصلة تحقيق النتائج المشرفة.

وكان نصيب منتخب الإمارات في كأس العالم للصغار من الميداليات 376 ميدالية ملونة في حين نال لاعبونا في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 41 ميدالية ملونة.

حضر اللقاء معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وعدد من المسئولين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى