محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو الحاصلين على الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو 2014 والتي أقيمت مؤخرا تحت رعاية سموه في أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد بأبوظبي يرافقهم سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو.

وقد حصل أبطال الإمارات في هذه البطولة على 91 ميدالية ذهبية في فئتي الصغار والكبار.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالنتائج المشرفة والتقدم الذي أحرزه اللاعبون في هذه البطولة ومنافساتهم القوية أمام أبطال العالم ومستوى المهارات التي قدموها خلال البطولة والروح المعنوية العالية وهو ما أدى للوصول إلى منصات التتويج .

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع اللاعبين الصغار والمحترفين .. وهنأ سموه الأبطال على حصد الميداليات وحثهم على مواصلة تحقيق أفضل النتائج والاستمرار ببذل الجهود والمحافظة على المكانة المتميزة التي وصلت اليها الإمارات في رياضة الجوجيتسو عالميا.. داعيا سموه أبناءه الطلبة الى مواصلة تفوقهم الدراسي والعلمي وزيادة تحصيلهم المعرفي وتطوير المهارات الشخصية استنادا على القيم الأصيلة والنبيلة التي يتسم بها مجتمع الامارات.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بجهود إتحاد الامارات للجوجيتسو ومتابعتهم لتطوير ونشر رياضة الجوجيتسو وبالتنظيم الجيد للبطولة والقدرة المتطورة للكوادر المواطنة في إدارة فعاليات عالمية ناجحة.. منوها سموه إلى أهمية بذل المزيد من العمل للوصول بهذه الرياضة الى مستويات عالية من الممارسة والأداء وتعزيز مكانة الدولة في هذه اللعبة على الصعيد العالمي.

وأثنى سموه على جهود الهيئات والمؤسسات الداعمة والراعية لهذه البطولة والذي كان له الأثر الواضح في تحقيق النجاحات على مستوى ممارسة اللعبة وتنظيمها داعيا سموه الى مزيد من الشراكات الداعمة لرياضة ورياضي الامارات.

وام

شاهد أيضاً