محمد بن زايد يبحث مع عاهل البحرين العلاقات الثنائية والمستجدات في المنطقة

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ..العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات .

ونقل سمو ولي عهد أبوظبي خلال اللقاء – الذي حضره صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء البحريني – تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنيات سموه لمملكة البحرين وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار .

ومن جانبه رحب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في بلدهم الثاني البحرين ..

وحمل جلالته سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته الى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتمنيات جلالته له بموفور الصحة والعافية .. معربا جلالته عن اعتزازه بالتطور الذي تشهده هذه العلاقات على كافة الاصعدة ..متمنيا للإمارات وشعبها العزيز المزيد من الرفعة والتقدم والنماء.

جرى خلال اللقاء استعراض مسيرة العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين وسعي قيادتي البلدين الدائم الى تعزيز آفاق التعاون المشترك ..مؤكدين الحرص المتبادل على تعزيز هذه العلاقات الوطيدة وأهمية استمرار التشاور والتنسيق الأخوي لكل ما فيه خير البلدين وصالح الشعبين الشقيقين ومسيرة مجلس التعاون الخليجي .

كما تم خلال اللقاء بحث آخر التطورات والمستجدات في المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والسبل الكفيلة لايقاف ما يشهده قطاع غزة من سفك لدماء الابرياء وتدمير واسع طال الممتلكات ومنازل الفلسطينيين وغيرها من المباني .

وقد أقام جلالة ملك البحرين مأدبة غداء تكريما للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى