محمد بن زايد يؤكد أن ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي من أنباء حول صحة رئيس الدولة مؤخرا عار عن الصحة

قام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم بزيارة سهيل شاهين المرر في منزله بمدينة خليفة في أبوظبي.

وقد إلتقى سموه أفراد الأسرة والأقارب والحضور وتبادل معهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والأحاديث الودية حول ما يشكله شهر رمضان الفضيل من فرصة طيبة لتعزيز التواصل والتآلف والتراحم الذي يتحلى به مجتمع الإمارات.. داعين المولى عز وجل أن يديم الصحة والعافية على قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه أن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء حول صحة صاحب السمو رئيس الدولة مؤخرا عار عن الصحة ولا تعدو أن تكون إشاعات متناقلة وأن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بخير وعافية وصحته ولله الحمد طيبة .. داعيا سموه الجميع إلى توخي الحيطة والتثبت في نقل المعلومات والأنباء ليكون استخدامنا للتقنية الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي لكل ما فيه خير مجتمعنا ووطننا راجيا المولى جلت قدرته أن يديم نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ربوع وطننا الغالي وأن يشمل برعايته وعنايته قيادتنا الحكيمة وجميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض العزيزة وأن يحمي الجميع من شرور المتربصين والمغرضين.

وتقدم الحضور بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ دولة الامارات العربية المتحدة ويزيدها تقدما ورخاء وأن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ذخرا لوطنه وشعبه ويديم عليه الصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير والعطاء وأن يرحم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مؤسس وباني هذه الدولة وإخوانه حكام الإمارات الأوائل يرحمهم الله جميعا.

وأعرب سهيل المرر وأفراد أسرته عن شكرهم وإمتنانهم لسمو ولي عهد أبوظبي على تلبيته الدعوة وزيارتهم مرحبين وأفراد الأسرة بهذه الزيارة الكريمة التي تعبر عن عمق الروابط والتواصل بين قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وأبناء الوطن.

رافق سموه خلال الزيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي عبدالله مهير الكتبي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي العهد.

وألقيت خلال الزيارة قصائد شعرية عددت مآثر قيادتنا الحكيمة وحرصها الكبير على تحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز المكتسبات والمضي بدولة الإمارات ورخاء شعبها إلى أعلى مراتب التقدم والازدهار .. كما عكست القصائد معاني الحب الكبير والولاء والإنتماء الذي يحمله شعب الإمارات نحو وطنه وقيادته الحكيمة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى