محمد بن راشد يستقبل رئيس وأعضاء المجلس الوطني الإتحادي

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم – بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي – رئيس وأعضاء المجلس الوطني الإتحادي الذين قدموا التهاني الى سموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمعالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي والأعضاء ..معربا سموه عن سعادته بهذا اللقاء الذي يتجدد في مثل هذه المناسبات المباركة للتشاور حول كل ما يتصل بشؤون الوطن والمواطن على مساحة دولتنا الحبيبة.

وتحدث سموه الى الرئيس والأعضاء ..مؤكدا لهم ان مجلسي الوزراء والوطني الإتحادي مكملان لبعضهما ويعملان كفريق واحد من أجل الوطن وأهله وإسعاد الناس في مجتمعنا الذي نفتخر بأنه يعيش بأمن واستقرار رغم كل مايجري من حولنا .

وقال سموه ” نحن في دولة الإمارات وفي ظل القيادة الحكيمة لأخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تبوأنا المراكز الأولى عالميا في مجالات عدة خاصة في الإدارات الحكومية والمالية والاقتصادية وحتى الاجتماعية فنحن فخورون بهذه الإنجازات التي ما كانت لتتحقق دون تضافر كل الجهود ووجود القيادة التي توجه وتتابع كل شؤون الوطن والمواطن في شتى مناحي الحياة”.

ودعا صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ..رئيس وأعضاء المجلس الوطني الإتحادي للنزول الى الميدان وتلمس احتياجات المواطنين وإيجاد الحلول والمقترحات الكفيلة بسد فجوات القصور ان وجدت في أي منحى يمس حياة المواطن أينما كان وفي اي بقعة من ارض الوطن الغالي.

واضاف سموه “انا و وزرائي نأخذ مقترحات وأفكار اي عضو في المجلس الوطني مأخذ الجد ونوليها كل الإهتمام والنقاش والمتابعة حتى نتوصل معا الى رؤية واحدة ما دام الهدف واحد لنا جميعا وهو إعلاء شأن الوطن والحفاظ على كينونته ومنجزاته الحضارية التي تحققت لشعبنا العزيز “.

من جانبه توجه معالي محمد أحمد المر بالشكر والولاء الى قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على ما توليه من اهتمام ومتابعة لمسيرة المجلس الوطني الإتحادي ..منوها بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأعمال وأنشطة المجلس وتوجيهاته السديدة للرئيس والأعضاء بأن يكونوا أمينين على مصالح الوطن والمواطن ويعملون من أجل المصلحة الوطنية العليا التي تصب في تعزيز التلاحم الوطني وترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة والشراكة المجتمعية البناءة.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة الى جانب عدد من المسؤولين الذين تناولوا جميعا طعام الإفطار الى مأدبة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرمضانية العامرة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى