محمد بن راشد يأمر بترقية ثلاثمئة واحد عشر من منتسبي الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بترقية ثلاثمئة وأحد عشر ضابط صف وفرد من منتسبي الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب في دبي من بينهم ضابط برتبة عميد وستة ضباط برتبة رائد.

وذكر سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب أن 76 من العنصر النسائي في الادارة من بين الذين تمت ترقيتهم إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية.

ورفع اللواء المري أسمى ايات الشكر والولاء إلى قيادتنا الرشيدة مؤكدا ان المكرمة الجديد التي تضاف إلى مكرمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إنما تؤكد من جديد حرص سموه على مكافأة المجتهدين من أبناء وبنات الوطن والمخلصين منهم الذين يوظفون طاقاتهم الفكرية والعلمية من أجل رفعة الوطن وخدمة الناس على مختلف المستويات.

ودعا المري منتسبي الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب في دبي عموما بذل كل ما لديهم من خبرات ومعارف والمساهمة في تطوير أداء الادارة بكل اقسامها وخدماتها وتحقيق رؤية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأن نكون في دولة الامارات الرقم واحد في جميع المجالات والقطاعات الحكومية من أجل إسعاد المواطن والمقيم على أرض دولتنا الطيبة.

ونوه مدير ادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب في دبي بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته الدؤوبة لاداء الاجهزة والدوائر التابعة لوزارة الداخلية والوصول بها إلى مراتب عليا ومتقدمة في التميز والابتكار في توفير أرقي الخدمات للجمهور في مجتمع دولتنا الحبيبة.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى