محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 453 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية في دبي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ” رعاه الله ” بصفته حاكما لإمارة دبي بالإفراج عن/ 453 / نزيلا من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وصرح سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي أن أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يأتي في إطار حرص سموه على إسعاد الناس ونشر أسباب السرور بينهم ورغبة من سموه في منح المحكومين المشمولين بالعفو الفرصة لمراجعة أنفسهم لبدء حياة جديدة كأفراد نافعين لأنفسهم وأسرهم ومجتمعهم لاسيما..مشيرا إلى أن العفو يأتي في مناسبة عطرة وأيام مباركة تتسامى فيها الروحانيات وتتفتح فيها أبواب التوبة.

وقال سعادة النائب العام .. إن اللفتة الإنسانية العظيمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من شأنها إدخال البهجة على أسر وذوي المطلق سراحهم وتزيد من فرحة استقبال عيد الأضحى المبارك..معربا عن أمله أن تضع هذه المناسبة المفرج عنهم على بداية الطريق الصحيح للتحول إلى أعضاء صالحين في المجتمع قادرين على صياغة إطار جديد أفضل لحياتهم وحياة من حولهم.

وأكد سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان أن النيابة العامة في دبي بدأت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المشمولين في الأمر ليتمكنوا من الاحتفال بعيد الأضحى بصحبة ذويهم.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى