محمد بن حمد الشرقي يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة.

ENN- وام استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صباح اليوم في مكتبه بالديوان الأميري رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة بمناسبة حصول فريقهم الأول على بطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم الموسم المقبل.

وبارك سمو ولي العهد لإدارة النادي إنجاز فريقهم الأول في الوصول إلى دوري الأضواء.. مشيدا سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون لتحقيق هذا الانجاز وبدعم جمهورهم الذي لم يتوانى عن ملاحقة الفريق أينما يحل من أجل تشجيعه.

ولفت سموه إلى أن فريق دبا الفجيرة ينتظره استحقاق هام في دوري الأضواء ومطلوب منه ومن شقيقه فريق الفجيرة أن يمثلا الإمارة خير تمثيل.. مذكرا سموه في هذا السياق بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية العالية في الملعب والاجتهاد في تحقيق النتائج فيه.

وقال سمو ولي العهد أن منهج التفوق والإنجاز بات ثقافة إماراتية يرسي دعائمها في الإمارة صاحب السمو حاكم الفجيرة الذي لا يتأخر عن دعم كل متفوق وطامح في سبيل تحقيق أهدافه.

وقدم أعضاء مجلس النادي درع البطولة إلى سموه مشيدين بالدعم الكبير الذي تلقاه النادي في مشوار الصعود إلى الأضواء من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي مؤكدين أن دعمهما وتكريم صاحب السمو إنجازهم الرياضي بإنشاء ملعب رياضي في دبا الفجيرة سيكون نقطة انطلاق نحو انجازات أكبر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى