مجموعة سعوديين في امريكا تشارك في تنظيم اللقاءات مع الطلبة السعوديين

بالتعاون مع مركز الملك سلمان للشباب، مجموعة سعوديين في امريكا تشارك في تنظيم اللقاءات مع الطلبة السعوديين

ENN – عبد الحميد العنزي – واشنطن – للعام الثالث على التوالي، شاركت مجموعة سعوديين في امريكا بتنظيم اللقاءات الطلابية مع مركز الملك سلمان للشباب في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث عقدت لقاءات المركز في عدة مدن امريكية شملت لوس أنجلوس، هيوستن ، شيكاغو ، سان فرانسيسكو، أتلانتا و نيويورك للأعوام الثلاث المتتالية ، 2013، 2014 و 2015. الجدير بالذكر أن مجموعة سعوديين في أمريكا في السنوات الأخيره بدأت بإستراتيجية التوسع في كل مايخدم الشباب بشكل عام والمبتعثين بشكل خاص بالتعاون مع عدد من المراكز والمؤسسات الحكومية كما أن المجموعة ترحب في أي تعاون أو أعمال تطوعية تصب في مصلحة الشباب .

gassanمن جانبه ذكر نائب المدير التنفيذي في مجموعة سعوديين في أمريكا غسان جمل، أن المجموعة ترحب وتسعى لكل ماهو في صالح أبناء وطنا الغالي ومجموعة سعوديين في أمريكا هي منظمة طلابية غير ربحية قائمة على أساس المشاركة البناء و الفعالة بين الطالب و المنظمة من خلال المشاركات في الحفلات و الندوات و غيرها من الأنشطة التي تصب في مصلحة الطالب أولاً و أخيراً .

كما يهدف سعوديون في أمريكا إلى نشر الأخبار و المناسبات المهمة و الإرشادات التي تهم الطلاب المبتعثين أو الدارسين على حسابهم الخاص داخل الولايات المتحدة الأمريكية من ناحية الأنظمة و القوانين الأمريكية ، كما يقوم بنشر رسائل متنوعة تخص بأعمال و إنجازات الطلاب المبتعثين حتى نشجع به بقية الطلاب، كما تهدف المنظمة إلى نشر الرسائل و التوصيات المهمة من قبل الملحقية الثقافية بواشنطن وغيرها من المؤسسات الحكومية ذات الصلة.

نعتز بانضمام آلاف من الأعضاء موزعون في مختلف الخدمات التي تقدمها سعوديون في أمريكا ، نسعى دائماً أن يصل خدمتنا إلى الجميع و نسعى أن يكون هذه المنظمة هو بيت الطالب السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية.رؤيتنا واضحه و صريحة أن تصل خدماتنا إلى جميع الطلاب بلا إستثناء يظل الطالب جل همنا و إهتمامنا ليتلقى الخدمات التي يريدها من سعوديون في أمريكا، نحن نسعى أن تكون سعوديون في أمريكا صورة مشرفة للوطن المعطاء عن مدى التلاحم و الأخوة بين أبنائه و صورة حقيقية لبيت الطالب السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً