مجلس سيدات أعمال دبي يبحث العلاقات التجارية مع إيرلندا الشمالية

استعرض مجلس سيدات أعمال دبي اليوم مع آرلين فوستر وزيرة شؤون الأعمال والتجارة والاستثمار في أيرلندا الشمالية العلاقات التجارية مع دبي وواقع مجتمع سيدات الأعمال المتنامي في دبي.

جاء ذلك خلال استقبال مجلس سيدات الاعمال الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي للوزيرة الايرلندية والوفد المرافق لها في مقره بغرفة تجارة وصناعة دبي .

و أشارت رجاء القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي الى اللقاء السابق الذي جمعهن مع الوزيرة فوستر في مايو الماضي خلال زيارتهن لبلفاست ضمن بعثة التجارة والاستثمار إلى المملكة المتحدة وتم تقديم نظرة شاملة عن عالم الأعمال المتطور في دبي وبحث تعزيز العلاقات مع عدد من كبار الشخصيات الممثلة للمملكة المتحدة موضحة أن زيارة الوزيرة فوستر اليوم لإمارة دبي تعدف للتعرف على الفرص الموجودة في الامارات.

من جانبها عبرت الوزيرة الايرلندية عن اهتمامها بالتطورات الإيجابية الحاصلة في مجتمع سيدات الأعمال المتنامي في دبي.

وأكدت فائزة السيد نائبة رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي أهمية العلاقات التجارية بين البلدين وتنامي قطاع سيدات ورائدات الأعمال في مجتمع الأعمال في دبي.

و قدم ألستير هاميلتون الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار في أيرلندا الشمالية عرضا توضيحيا عن الفرص الاستثمارية التي تجري حاليا في أيرلندا الشمالية لتبادل وجهات النظر حيال الاستثمارات المستقبلية مع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي والضيوف الحاضرين ومناقشة دور المرأة في عالم الأعمال والعلاقات التجارية مع دبي.

و تطرقت الوامزيرة فوسترعن خلال اللقاء إلى بداية علاقاتها مع مجلس سيدات أعمال دبي منذ زيارتها الأولى في 2013 حيث تم دعوة عضوات مجلس إدارة المجلس لزيارة بلفاست كجزء من بعثة أكبر توجهت للمملكة المتحدة لتعزيز وتنمية العلاقات والعمل المشترك بين الدولتين.

حضر اللقاء عبد الرحمن الغرير رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي وعيسى الزعابي نائب رئيس أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي وعتيق جمعة نصيب رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة تجارة وصناعة دبي ورامي الحلواني مدير التسويق والاتصال المؤسسي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى