مجلس إدارة غرفة عجمان يطلع على نتائج مشاريع النصف الأول من العام الجاري .

ENN- وام عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان اجتماعه الثاني للعام الجاري للإطلاع على مستجدات العمل ونتائج مشاريع النصف الأول من العام الحالي .

ترأس الإجتماع – الذي عقد بمقر الغرفة – سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس الادارة بحضور حمد بن راشد النعيمي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة وسالم بن أحمد النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة .

ورفع سعادة عبدالله المويجعي التهاني في بداية الاجتماع بشهر رمضان الفضيل الى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي .

واعتمد الحضور محضر اجتماع مجلس الادارة الأول لسنة 2015 وإطلع الأعضاء على المركز المالي للغرفة خلال النصف الأول من العام الجاري كما وقف الاجتماع على آخر المستجدات بإستثمارات الغرفة.

وشهد الاجتماع نتائج فعاليات معرض عجمان للإمتياز التجاري 2015 ” فرانشايز ” ومدى مساهمة المعرض في دعم المشاريع والمساهمة في تنمية وتطوير العلامات التجارية المحلية والمشاريع الجديدة لرواد وشباب الأعمال.

كما اطلع الأعضاء على آخر مستجدات منتدى المسؤولية المجتمعية والذي يخدم القطاع الخاص بالإمارة ويزيد من إستدامة وتطور المؤسسات ومن ثقة المجتمع في هذه المؤسسات إلى جانب تمكين مؤسسات القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص في مجال المسؤولية المجتمعية ونشر ثقافة المسؤولية المجتمعية في مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة بإمارة عجمان وتمكين المؤسسات من المنافسة على جوائز المسؤولية المجتمعية على مستوى الدولة والعالم وكذلك الاطلاع على افضل الممارسات المسؤولة مجتمعيا على مستوى الدولة والعالم.

وثمن اعضاء مجلس الإدارة ما تقدمه غرفة عجمان لمجتمع الأعمال من أحداث وفعاليات تخدم قطاع الأعمال بالإمارة وتزيد من النمو الإقتصادي والناتج المحلي .. مؤكدين أن غرفة عجمان تستهدف من مجمل فعالياتها أن تصب بشكل مباشر في رؤية عجمان 2021 لإيجاد اقتصاد أخضر مستدام تحت راية حكومة متميزة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى