مالية دبي تشارك في معرض الإمارات للوظائف 2014

Satellite

تعتزم دائرة المالية بحكومة دبي رفع نسبة التوطين خلال العام الجاري إلى 70 بالمائة.

وقالت الدائرة إنها تستعد لاستقبال الطلبة والخريجين من ذوي المهارة علاوة على العاملين من أصحاب الخبرة في جناحها بمعرض الإمارات للوظائف 2014 الذي ينظمه ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 22 وحتى 24 إبريل الجاري.

وتنضوي مشاركة دائرة المالية وهي السابعة لها في تاريخ الحدث تحت المنصة المشتركة لدوائر حكومة دبي التي تنظمها دائرة الموارد البشرية بحكومة دبي.

وأكد مبارك أحمد الشامسي مدير إدارة الدعم المؤسسي بدائرة المالية حرص الدائرة على استقطاب أصحاب المواهب والكفاءات من الشباب المواطن من خلال استمرار المشاركة الفعالة في معرض الإمارات للوظائف معلنا أن الدائرة تستهدف رفع نسبة التوطين الحالية البالغة 63 بالمائة إلى 70 بالمائة بحلول نهاية 2014.

وقال إن الاهتمام بالموارد البشرية المواطنة وصقل مواهب الموظفين وتسليحهم بالمعرفة والتدريب وخلق بيئة عمل تسودها الإيجابية وتعمها أجواء المثابرة والتحفيز على الإنجاز عوامل مهمة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة في إمارة دبي.

من جانبها أشادت مديحة حسين الصباغ رئيس قسم الموارد البشرية في دائرة المالية بمعرض الإمارات للوظائف معتبرة أنه يشكل أرضية خصبة تتيح التعرف على أصحاب المواهب والخبرات.

وكشفت الصباغ عن تعيين الدائرة خلال السنوات الماضية عددا من الشباب المواطنين عقب مقابلتهم على أرض الحدث لافتة إلى أن أداء المواطنين في القطاع المالي مرض تماما وباعث على الفخر وأن هذا القطاع يبقى جاذبا للمواطنات اللواتي يشكلن ما نسبته 37 بالمائة من إجمالي موظفي الدائرة وفقا للصباغ.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى