مارادونا يشارك في دورة المؤسسات الحكومية بدبي

مارادونا-اخبار الامارات اون لابن

شهدت الجولة الثانية من بطولة التحدي لكرة القدم بدورة المؤسسات الحكومية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية شركة دبي للمرطبات وشركة الماجد الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز مشاركة النجم العالمي دييغو ارماندو مارادونا سفير الرياضة الشرفي بدبي الذي قاد فريق مجلس دبي الرياضي فوق 38 سنة في المباراة التي جمعته بفريق “ديوان سمو الحاكم” وانتهت لصالح الأخير بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وفي ذات المجموعة تعادل فريقا الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وهيئة كهرباء ومياه دبي بهدف لكل وتغلب فريق بلدية دبي على مؤسسة مطارات دبي بهدفين نظيفين لينفرد فريق البلدية بصدارة المجموعة الاولى بست نقاط مع نهاية الجولة الثانية من بطولة التحدي التي يشارك فيها 12 فريقا يمثلون مؤسساتهم الحكومية.

وتصدر فريق هيئة صحة دبي ترتيب فرق المجموعة الثانية وذلك بعد أن نجح في تحقيق فوز كبير على الرقابة المالية بتسعة أهداف مقابل هدف ورفع فريق الصحة رصيده من النقاط إلى ست مع نهاية الجولة الثانية ليتصدر بفارق الأهداف بعد أن سجل مهاجموه حتى الآن 14 هدفا واهتزت شباكه مرة واحدة واكتسح فريق هيئة الطرق والمواصلات الادارة العامة للدفاع المدني بستة أهداف دون رد وفاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي على فريق دائرة الشؤون الإسلامية بأربعة أهداف دون مقابل.

وفي بطولة كرة القدم فئة دون 37 سنة جرت ست مواجهات وشهدت مباراة القيادة العامة لشرطة دبي وبلدية دبي في المجموعة الاولى أكبر نتيجة بفوز الأول على الأخير بثلاثة عشر هدفا مقابل هدف وحيد في مباراة من جانب واحد وبالنتيجة تصدر فريق شرطة دبي مجموعته بست نقاط مستفيدا من أفضلية الأهداف التي بلغت 18 هدفا كما احتفظ الفريق بشباكه نظيفة.

وخسر مجلس دبي الرياضي مباراته الثانية في البطولة بعد أن إستقبلت شباكه خمسة أهداف وسجل خط هجومه هدفين في المباراة التي جمعته بفريق هيئة الطرق والمواصلات وكسب فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مباراته أمام دائرة التنمية الاقتصادية بخمسة أهداف نظيفة.

وفي المجموعة الثانية لفئة دون 37 سنة انفرد فريق دبي للألمونيوم “دوبال” بصدارة المجموعة بعد الفوز على منطقة دبي التعليمية بثلاثة أهداف لهدفين رافعا رصيده إلى ست نقاط وفاز السوق الحرة دبي على فريق ديوان سمو الحاكم بتسعة أهداف دو رد وكسبت الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب التحدي أمام دبي للمرطبات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

من جهتها أعلنت اللجنة المنظمة لدورة المؤسسات الحكومية لكرة القدم عن تأجيل مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة في فئة دون 37 سنة التي كان يفترض أ تجري اليوم بعد تعذر اقامتها بسبب الأحوال الجوية وهطول أمطار الخير لتلعب يوم الأحد .

وخاطبت اللجنة الفرق المشاركة في الدورة بالموعد الجديد مؤكدة أن المباريات الست المؤجلة ستلعب بذات الترتيب وفي نفس التوقيت ودون تغيير في الملعب المحدد للقاء.

وذكر عادل البناي مدير الدورة ومدير قسم الرياضة المجتمعية بمجلس دبي الرياضي أن التأجيل اقتضته ظروف الأمطار التي هطلت بغزارة أمس مبينا أن اللجنة المنظمة إتخذت القرار حرصا على سلامة اللاعبين وضمانا لإاستمرار نجاح الدورة من الناحية الجماهيرية.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى