مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية تقدم تبرعاً لمركز الهلال الأحمر الطبي

قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في إطار دعمها المتواصل للمراكز المجتمعية في الدولة دعماً مالياً قدره 100 ألف درهم لمركز الهلال الطبي التابع للهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة مساهمة منها في دعم مشروع علاج مرضى الكبد الوبائي الذي يقيمه المركز وذلك في إطار دعم المؤسسة لتحقيق الأهداف النبيلة التي قامت عليها فكرة المشروع.

وكان صالح زاهر المزروعي مدير المؤسسة قد استقبل اليوم بمقر المؤسسة وفدا من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة برئاسة خميس محمد السويدي مدير الهلال الأحمر في الشارقة وعضوية كل من عبد الواحد البريمي رئيس قسم التسويق ومحمد سالم الجنيبي مسئول المشاريع ومن المؤسسة عماد سفيان من الإعلام والعلاقات العامة والمتطوع عثمان بوهيد.

وتم خلال الزيارة استعراض نظام المساعدات الداخلية الذي تتبعه المؤسسة كما تم التطرق للخطط والمشاريع المستقبلية التي ستقوم بها المؤسسة وتم خلال اللقاء تسليم شيك التبرع المقدم من المؤسسة إلى مركز الهلال الأحمر الطبي لدعم جهود المركز في علاج مرضى الكبد الوبائي.

وصرح سعادة المستشار إبراهيم بوملحه نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة إن الدعم الذي قدمته المؤسسة يأتي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الإنسانية المشتركة بين المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تقديم الدعم اللازم للمرضى المحتاجين داخل الدولة والعمل بروح الفريق الواحد في المجالات الخيرية والانسانية التي تعتبر أهم الوسائل لخدمة البشرية والتي لها ثواب وأجر عند الله تعالى.

ومن جانبه أوضح صالح زاهر أن التواصل والتعاون مستمر بين المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر على مدى السنوات الماضية وحتى الأن.

وأثنى على ما تبذله الهيئة في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية داخل الدولة والبرامج التي تقيمها من أجل دعم الفئات المحتاجة من المجتمع موضحاً أن فكرة إنشاء عيادة متخصصة لتقديم العلاج والدعم اللازم لمرضى الكبد الوبائي ضمن مركز الهلال الأحمر الطبي في الشارقة فكرة رائدة وجهد طيب يدعم عمل المؤسسات الخيرية في هذا الجانب من مساعدات المرضى ويساهم في توحيد قنوات المساعدات الطبية التي توفر الجهد والمال على هذه المؤسسات.

من جانبه أشاد خميس محمد السويدي بالدور المهم الذي تبذله المؤسسة في مجال تقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية إلى شرائح المجتمع موجها الشكر للمؤسسة على المبادرة الكريمة والتبرع لصالح عيادة مرضى الكبد الوبائي ضمن مركز الهلال الأحمر الطبي بالشارقة باعتبارها أول جهة تستجيب لدعم هذا المشروع الذي سيساهم كثيراً في تنفيذ الخطط الموضوعة لعمل هذه العيادة المتخصصة.

وأوضح أنها مبادرة فعالة ونابعة من العمل المشترك بين الجهتين وتعطي دافعاً قوياً للعمل الإنساني من أجل مساعدة مرضى الكبد الوبائي الذين يزداد عددهم يوماً بعد آخر حيث تعتبر هذه العيادة التخصصية الأولى على مستوى المؤسسات والجمعيات الخيرية في الدولة ويتم تحويل المرضى إليها من كل فروع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وام

شاهد أيضاً