مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية تتسلم 20 مليون درهم زكاة من “دبي الإسلامي الإنسانية”

تسلمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية تبرعا من مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية – التابعة لبنك دبي الإسلامي – بقيمة / 20 / مليون درهم زكاة مال .. وذلك دعما من المؤسسة للأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية.

وتسلم سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشئون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية..شيكا بهذا المبلغ من سعادة عبدالرزاق العبدالله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية..وذلك بحضور صالح زاهر المزروعي مدير مؤسسة محمد بن راشد.

وأشاد إبراهيم بوملحه بالدور الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع ورجال الأعمال والشركات والأفراد من مواطنين ومقيمين في دعم مجالات العمل الخيرى داخل وخارج الدولة..مشيرا إلى أن المؤسسة لها صدى طيب بين أهل الخير في الإمارات.

وأوضح بوملحه أن هذه المبالغ المجمعة من الزكاة سيتم توزيعها على الفئات المستحقة حسب مصارفها الشرعية ثم وفقا للوائح والنظم المتبعة في المؤسسة وتقدم بشكره للمسئولين في مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية على هذه المبادرة الطيبة والتي تعبر عن احساس المسئولين بأهمية هذه الاعمال الخيرية وتفهمهم لضرورة دعم العمل الخيري والإنساني .

من جانبه أشاد سعادة عبد الرزاق العبد الله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية بالدور الذى تقوم به مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية في مجالات العمل الخيرى داخل وخارج الدولة..مشيرا إلى أن هذه المبالغ من زكاة الأموال تأتي دعما من مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية للمشاريع الخيرية التي تقوم بها المؤسسة في أنحاء العالم.

وأكد عبدالرزاق دور مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية البارز في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية للفئات المحتاجه..إنطلاقا من الرسالة السامية التي يقوم بها بنك دبي الإسلامي من خلال مؤسسته الإنسانية التي تؤدي دورها على أكمل وجه لإبراز الدور الريادي للبنك في خدمة مجتمع الإمارات .

وقال عبدالرزاق إنه من منطلق حرص مؤسسة الإسلامي الإنسانية على مد يد العون والدعم للمحتاجين من ذوي الدخل المحدود بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية هي من الأهداف والمبادرات الإنسانية المجتمعية التي تحرص المؤسسة على تبنيها .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى