مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية توزع ثمانية الاف طرد غذائي على الاسر المحتاجة في القدس والضفة الغربية

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية ثمانية الاف طرد غذائي على الاسر المحتاجة والمتعففة في القدس والاراضي الفلسطينية الاخرى من الضفة الغربية شملت المخيمات والقرى والمدن.

وجاءت هذه الطرود ضمن برنامج رمضاني تنفذه المؤسسة على مدار شهر رمضان المبارك في الاراضي الفلسطينية حيث تولى المكتب التمثيلي لدولة الامارات لدى السلطة الفلسطينية تنفيذ جزء من البرنامج في حين تولت وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين /الاونروا/ ومؤسسات مجتمعية فلسطينية اخرى تنفيذ الجزء الاخر من البرنامج.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية ان المؤسسة تحرص سنويا على تنفيذ مثل هذه البرامج الاغاثية للشعب الفلسطيني لمساعدته على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشها ..مشيرا الى ان برنامج المؤسسة الاغاثي يركز على الاسر الفقيرة في القدس الشريف وكذلك في المخيمات التي تعاني صعوبات اقتصادية كبيرة.

وذكر ان برنامج المؤسسة نجح في الوصول الى كافة الفئات الفقيرة من خلال تعدد وسائل التوزيع التي اوصلت الوجبات الرمضانية والطرود الغذائية الى مستحقيها في كافة المناطق الفلسطينية المحتاجة.

وفي الايام الاخيرة تمكنت الاونروا من توزيع ثمانية الاف طرد غذائي على اسر محتاجة ومتعففة في مخيمات عديدة في الاراضي الفلسطينية منها مخيم قلندية وجنين وعين الماء في نابلس بالاضافة الى الاسر التي تعيش ظروفا صعبة في مناطق الاغوار الشرقية.

وعبرت العائلات المستفيدة من هذه التوزيعات عن شكرها وتقديرها للمبادرة الانسانية لمؤسسة خليفة واعتبرتها حلقة في سلسلة من المساعدات التي تقدمها دولة الامارات العربية المتحدة ومؤسساتها الخيرية للشعب الفلسطيني في كل القطاعات والمجالات.

وقالت ان برامج مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية تشمل مساعدات اغاثية وتنموية حيث تقيم المؤسسة مشروعات عدة تستفيد منها المؤسسات المجتمعية الفلسطينية خاصة في مجال بناء المستشفيات والمدارس والمساجد.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى