مؤسسة تاكسي دبي تنظم رحلات عمرة لـ 80 سائقا

نظمت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات رحلة لأداء مناسك العمرة لـ/ 80 / سائقا من موظفيها تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات.

يأتي تنظيم الرحلة ضمن أهداف المؤسسة لرفع نسبة رضا السائقين وتوفير الأجواء النفسية والاجتماعية والروحانية المناسبة لهم مما يساهم في رفع الكفاءة التشغيلية في أدائهم من ناحية وتحقيق رضا العملاء من جهة أخرى.

وقال مروان عثمان مدير إدارة شؤون سائقي الأسطول في المؤسسة إن الرحلة تأتي ضمن سلسلة الرحلات التي توفرها مؤسسة تاكسي دبي إلى الديار المقدسة وفق جدول زمني معتمد وتستهدف سائقيها..مشيرا إلى أن المؤسسة تتحمل تكاليف الرحلة بالكامل مع الإقامة.

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة لمرافقة السائقين وإلقاء محاضرات توعوية لهم حول كيفية تأدية مناسك العمرة والإحرام ومنحهم كتيبات عن كيفية أداء مناسك العمرة فضلا عن توزيع ملابس الإحرام ومصحف ومسبحة وعبوة ماء زمزم لكل منهم.

وأضاف أن الإدارة من خلال أقسامها المختلفة توفر كل سبل الراحة لحوالي تسعة آلاف سائق من نحو/ 33 / جنسية مختلفة.

وأشار عثمان إلى أن المؤسسة تنظم العديد من البرامج والمبادرات مثل مسابقتي ” موهبتي وكأس العالم ” بمشاركة الموظفين لتوطيد العلاقة بين الموظفين والسائقين بجانب تنظيم العديد من المحاضرات والبرامج التثقيفية والتوعوية في مركز التدريب والتأهيل إضافة إلى تكريم السائقين الذين حققوا الأهداف الخاصة بالمؤسسة من خلال توزيع جوائز تشجيعية ومعنوية وشهادات تقدير وغيرها.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى