لجنة برنامج زايد للحج تواصل تسجيل المواطنين الراغبين بأداء فريضة الحج في أبوظبي

أبوظبي / وام /

واصلت لجنة برنامج زايد للحج بمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية تسجيل طلبات المواطنين والمواطنات الراغبين في أداء فريضة الحج للعام الحالي اليوم في قاعة” الشيخ نهيان بن زايد” بالمؤسسة ممن استوفوا الشروط المطلوبة والذين لم يستطيعوا التسجيل بغض النظر عن مسكنهم على أن يستمر التسجيل ثلاثة أيام.

يأتي هذه البرنامج بناء على تعليمات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة .

وقال سعادة أحمد شبيب الظاهري المدير العام للمؤسسة إنه جريا على نهج المغفور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان /رحمه الله/ تقوم المؤسسة دوريا بإيفاد المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط لأداء فريضة الحج ..

مشيرا إلى أن المؤسسة وفرت كل الوسائل التي من شأنها تخفيف معاناة أداء المناسك إلى جانب توفير السكن القريب من الحرم والمأكل والمشرب والصحة والتنقلات بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف ومع البعثة الرسمية للدولة .

جدير بالذكر أن لجنة برنامج زايد للحج بدأت تسجيل طلبات بالفجيرة ومن ثم في إمارة رأس الخيمة والشارقة وعجمان وأم القيوين ودبي ومدينة زايد وجزيرة دلما وأبوظبي.

وقد استقبلت لجنة برنامج زايد للحج “1000” طلب من المستوفين للشروط ممن لم يأدوا فريضة الحج من قبل وهم من ذوي الدخل المحدود والذين لا يقل عمرهم عن خمس وثلاثين سنة .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى