لامبورغيني تعلن عن NFT Space Key المصنوعة من الكربون فايبر العائد من الفضاء

أعلنت لامبورغيني عن مفاتيح NFT Space Key الحصرية كعمل فنّي متكامل سينطلق إلى الفضاء الخارجي ويعود إلى الأرض، كجزء من دخول العلامة التجارية إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال.

يعد هذه العمل هو الأول للامبورغيني في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال، وسوف يصبح مفتاح لامبورغيني للفضاء متاحاً للمزادات في وقت قريب. صنعت الشركة عملها بتعاون مع فنان شهير ولكنها لم تكشف عن اسمه، وستنتج 5 قطع فقط مكونة من الكربون فايبر والمواد عالية الجودة والندرة حيث سبق أن أرسلتها الشركة لمحطة الفضاء الدولية في 2019 لاختبارها. ويحمل كل مفتاح رمزاً للاستجابة السريعة.

للحديث حول هذا الموضوع قال Stephan Winkelmann الرئيس والمدير التنفيذي لشركة لامبورغيني للسيارات “الابتكار جزء متجذّر عميقاً في جينات لامبورغيني. وكشركة رائدة لمواد مركَّبات ألياف الكربون ضمن قطاع السيارات، فإننا نتميّز بكوننا قد دفعنا الحدود أكثر قبل عامين ونصف عبر مشروع الأبحاث المشترَك في الفضاء. ونحن ندخل الآن عالم الإنترنت الافتراضي، وهذا دليل آخر بأن لامبورغيني ترفع الأشرعة دوماً للمضي نحو آفاق جديدة. فعالم الرموز غير القابلة للاستبدال يستدعينا بقوّة، ونحن متحمّسون للتفاعل مع هذا المجتمع المتميّز بكثير من الشغف والابتكار”.

ستشارك المزيد من تفاصيل مشروعها المشترك مع شركة NFT PRO في الأيام والأسابيع القادمة، بما في ذلك اسم الفنان الذي صنع Space Key، والعمل الفنّي الرقمي، وطبيعة هذه القطعة الفنّية الفريدة، ودار المزادات المعني، بالإضافة إلى تاريخ ووقت المزاد مع رابط للتسجيل للمشارَكة في المزاد.

جدير بالذكر أن الرموز غير القابلة للاستبدال NFT هي معرِّفات فريدة مرتبطة بتقنية سلاسل الكتل أو Blockchain، ومرتبطة بالأصول الرقمية مثل اللوحات والفيديوهات والموسيقى أو غيرها من السجلات، ويتميز كل رمز بكونه فريداً ويتيح لمالكه ضمان أصالة وندرة وقابلية برمجة وتتبّع هذه الأصول عبر الإنترنت.








 

The post لامبورغيني تعلن عن NFT Space Key المصنوعة من الكربون فايبر العائد من الفضاء appeared first on سعودي شفت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى