لامبروس وبيترسون يحسمان بطاقة التأهل الكويتية لنهائي بطولة زيروكس لجولف الشركات

اختتمت بطولة «زيروكس لغولف الشركات 2015» الجولة الثالثة عشرة من التصفيات على أرض ملعب منتجع صحارى الكويت للغولف في 31 أكتوبر الماضي.

وتوج فريق «جورج لامبروس» و«ديف بيترسون» بطلا للجولة برصيد 43 ضربة، متفوقين على بقية الفرق المشاركة في الجولة.

كما أسفرت نتائج الجولة عن تأهل كل من «جون هو باي» و«كي ون يو» في المركز الثاني، بينما جاء وائل الويلاتي وفادية عمادي في المركز الثالث.

يذكر أن الفرق الثلاثة المتأهلة كانت قد احرزت 43 ضربة لكل منها، وبالتالي تم اختيارها تراجعيا حسب النظام المتبع في بطولات الغولف العالمية، والذي يقوم على اختيار أفضل الفرق احرازا للضربات نحو الحفرة التاسعة والحفرة السادسة.

وعلى مستوى المنافسات الفردية، شهدت البطولة حصول مايك هوليت على جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 8 المقدمة من «أرامكس»، و«ميونج أوك تشا» حصوله على جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 14 المقدمة من «Ecco»، بينما حصل «سني كيم» على جائزة أطول ضربة نحو الحفرة 9 المقدمة من «كريستال جاليري»، و«هيون كيونج» على جائزة أطول ضربة نحو الحفرة 13 المقدمة من «PWS».

وعلى ضوء هذه النتائج، ستنضم الفرق الثلاث المتصدرة لجولة الكويت إلى الجولة النهائية المقرر إقامتها نهاية العام الحالي في رأس الخيمة.

للمزيد من المعلومات حول البطولة، يرجى زيارة موقع البطولة الرسمي www.xeroxcgc.com، ومتابعة الوسم #XCGC2015 الخاص بالبطولة.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الانباء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى