لاعب منتخبنا للبولينج نايف عقاب يحل خامسا في فردي البولينغ في الاسياد

لاعب منتخب الامارات للبولينغ نايف عقاب عبدالله في المركز الخامس في مسابقة الفردي رجال للبولينغ التي أقيمت أمس ضمن منافسات دورة الألعاب الاسيوية التي تقام في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية فيما حصل كل من التايلاندي افارات يانن أفون لارب على الميدالية الذهبية ومواطنه سيزي فول كون كاونا كاسوم على البرونزية فيما ذهبت الميدالية الفضية للصيني جيانشو دو.

واحتل كل من اللاعبين حارب المنصوري وأحمد العطار ومحمود المرزوقي في المراكز 36 و40 و48 على التوالي في مسابقة الفردي.

وسيواصل منتخب البولينج مشواره في هذه الدورة من خلال ظهوره في كل من مسابقتي الزوجي والثلاثي رجال وذلك من أجل تحقيق نتائج مشرفة.

وضم منتخب البولينغ اللاعبين نايف عقاب وحارب المنصوري ومحمد المرزوقي وحسين ناصر السويدي وشاكر علي ومحمود العطار.

وأشار اللاعب نايف عقاب الى أنهم في المنتخب كانوا يتطلعون لتحقيق نتيجة أفضل من تلك التي تحققت مؤكدا أن زملاءه اللاعبين لم يقصروا.

بدوره أكد لاعب منتخب البولينغ حسين ناصر السويدي أنهم قدموا خلال اليوم الأول من مشاركة المنتخب في هذه الدورة مستوى أفضل من البطولات الماضية لكن الحظ لم يحالفهم اضافة الى أنهم واجهوا منافسا شرسا مشددا على أن طموحهم احراز ميدالية للإمارات فيما أكد حارب المنصوري أنهم كانوا يسعون لنتائج أفضل لكن الأمور لم تسر على النحو المطلوب.

من جانبه قال مدير منتخب البولينج أحمد خميس العلي إنه على الرغم من أن بداية المنتخب لم تكن جيدة في مسابقة الفردي الا أن طموحاتهم كبيرة ..مشددا على أن المنتخب حظي بإعداد جيد وأن أملهم كبير في احراز نتائج جيدة في مسابقتي الزوجي والثلاثي.

كما أنهى يوسف الحمادي سباق أمونيوم للدراجات الذي استمر يومين وتخللته 6 سباقات في المركز الرابع بفارق 4 نقاط فقط عن الميدالية البرونزية بعد مستواه المتميز الذي قدمه في السباق الأخير وتوجه بالتواجد في المركز الثاني غير أن النتائج التي حققها في السباقات الأخرى لم تسعفه لتحقيق إحدى الميداليات.

وكان الحمادي قد تصدر السباق الأول للمنافسة ليتراجع بعد ذلك الى المركز الخامس في السباق الثاني ويكمل تراجعه في السباقات الثلاثة الأخرى بالمركز الثامن والعاشر مرتين مما أثر على نتائجه في المجموع العام وتوج الياباني اليا هيشيموتو بذهبية المنافسة بعد أن كان خارج الحسابات قبل السباق الأخير فيما تواجد الكوري الجنوبي هاوسينج تشو في المركز الأول ولم تسعفه نتائج تصدره في ثلاث سباقات وجاء لوك كينغ في المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.

ومن جانبه أكد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح على أهمية انتقال اللاعبين من ممارسة الرياضة إلى العمل فيها بعد الاعتزال ..مشيرا خلال كلمة ألقاها أمام المنتدى الدولي لمؤسسة العلاقات الرياضية الذي عقد في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول الى أن من الاهتمامات الرئيسية للحركة الاولمبية الحديثة مساعدة الرياضيين المحترفين في سعيهم لإيجاد وظيفة مناسبة ذات صلة بالرياضة عندما يقررون اعتزال المنافسة واللعب.

وأشار الى أن الرئيس السابق للجنة الأولمبية الدولية الراحل خوان أنطونيو سامارانش وضع الأسس لهذا التحول الوظيفي من خلال تشجيع الرياضيين على المشاركة في قرارات الحركة الأولمبية.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى