كهرباء ومياه دبي وشركة عالمية تبحثان تعزيز التعاون في مجال الطاقة والبنية التحتية

كهرباءومياه دبي-اخبار الامارات اون لاين

بحث سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال لقاءه في مكتبه اليوم ديفيد ويليش الرئيس الاقليمي لشركة ” انترناشيونال بكتل – في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا” .. سبل تعزيز التعاون مع شركاء الهيئة الاستراتييجين في مجال الطاقة والبنية التحتية ضمن رؤيتها في أن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي و تعزيز صدارة موقع إمارة دبي كمركز عالمي للمال والاعمال والتجارة والسياحة والاقتصاد الأخضر.

واطلع الطاير الضيف على أهم مشاريع الهيئة وأهمها مشروع توسعة المحطة “أم” أكبر محطة لإنتاج الكهرباء وتحلية المياه في مجمع محطات جبل علي حيث تتجاوز القدرة الإنتاجية الحالية للمحطة/ 2060 / ميجاواط من الكهرباء وحوالي /140/ مليون جالون بتكلفة تجاوزت /10 / مليارات درهم والخطط التوسعية للمشروع إضافة إلى مشروع مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية وخطط الهيئة المستقبلية والتي تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني.

ووجه العضو المنتدب خلال اللقاء الدعوة إلى الضيف للمشاركة في فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ” ويتيكس 2014″ والذي سيقام خلال الفترة من 14 إلى 16 إبريل المقبل في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض ويقام بالتزامن مع أعمال ” القمة العالمية للاقتصاد الأخضر” تحت عنوان ” شراكات عالمية لمستقبل مستدام” بمشاركة أبرز الخبراء في مجالات الطاقة والمال والأعمال الى جانب القيادات الحكومية والمنظمات الدولية.

من جانبه شرح ديفيد ويليش ما تقدمه الشركة من استشارات في قطاع الإنشاءات والبنية التحتية وإدارة المشروعات .. مشيدا بما حققته هيئة كهرباء ومياه دبي من إنجازات في تعزيز بنيتها التحتية وفق أعلى معايير الاستدامة البيئية.

وتقدم ديفيد ويليش بالشكر والتقدير لسعادة الطاير على حسن الاستقبال والضيافة وعلى بحث أوجه التعاون الممكنة مع الشركة بما يخدم مصالح الطرفين.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى