كهرباء ومياه دبي تؤكد على تعزيز البنية التحتية والمرافق الخدمية وفق أعلى المعايير العالمية

اكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن الهيئة تسعى من خلال مشاريعها ومبادراتها الى تعزيز البنية التحتية والمرافق الخدمية وفق أعلى المعايير العالمية .

ونوه الى ضرورة تضافر جهود كافة المؤسسات للرقي بخدماتها والوصول بها الى المتعاملين توفيرا لوقتهم وجهدهم وتحقيقا لأعلى مستويات الرضا لديهم. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه وفدا من مجموعة الفطيم..في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة وجميع شركائها لا سيما في مجال البنية التحتية والمشاريع التنموية ومساهمة مجموعة الفطيم في مبادرات ومشاريع الهيئة التي تعزز مسيرة التنمية المستدامة.

وأشار الطاير إلى أن الهيئة تعمل مع مجموعة الفطيم وجميع شركائها لتحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في مختلف خدماتنا وكافة أنشطتنا مما يوطد ويرسخ مكانة دبي كوجهة عالمية مفضلة للمال والاعمال والسياحة والإقتصاد الأخضر.

وتم خلال اللقاء مناقشة المشاريع والخطط الحالية والمستقبلية لمجموعة الفطيم إذ تعمل الهيئة لتلبية احتياجات المشاريع ومواكبة الطلب المستقبلي على الكهرباء والمياه.

ضم داوود بن عزير مدير إداري أول شركة الفطيم للهندسة ويوسف علي بن زايد مساعد مدير عام تطوير الأعمال وفادي شيفي مدير عام جماسكو وفينكاتا راغفان إن مدير عام شركة الفطيم للتكنولوجيا وتشارلز عواد مدير عام الإتصالات التسويقية للمجموعة.

وحضر اللقاء جانب هيئة كهرباء ومياه دبي كل من الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية وأحمد عبد الله مدير أول الاتصال الخارجي وعارف جلفار مدير أول علاقات المتعاملين.

وامِ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى