كلية الإمارات للتكنولوجيا تكرم أقدم معلميها في يومهم العالمي

أقامت كلية الإمارات للتكنولوجيا اليوم حفل تكريم للهيئة التدريسية في الكلية بحضور وائل الأنقر رئيس مجلس الأمناء والدكتور بروس تايلور رئيس الكلية والدكتور محمد صمودة عميد الشؤون الأكاديمية احتفاء باليوم العالمي للمعلم الذي اقرته منظمة الامم المتحدة للثقافة والتربية والعلوم ” يونيسكو “.

وألقى وائل الأنقر كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها الدولة في الارتقاء بدور ومكانة المعلم في المجتمع وبدعمها للمعلمين في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله و الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم .. مشيدا بجهود مجلس ابوظبي للتعليم ووزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

كما اشاد الأنقر بجهود الأساتذة بالكلية البالغ عددهم اكثر من تسعين عضو هيئة تدريس من أجل تنفيذ الخطة التدريسية بدرجة عالية من الجودة ودعاهم لمزيد من العطاء من أجل الرقي بكلية الأمارات للتكنولوجيا إلى أعلى المراتب.

وأكد حرص الكلية على دعم اعضاء هيئة التدريس وتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال انتقاء النخب المميزة منهم للتدريس في الكلية ومن خلال الحاقهم بالمزيد من الدورات التدريبية والمؤتمرات الدولية والاقليمية والعربية والمحلية المرتبطة بمساقات التدريس وتخصصات الكلية .

وتم على هامش الحفل تكريم أقدم أستاذين بالكلية وهما الأستاذ زهير دلال الذي يعمل كأستاذ جامعي بالكلية منذ أحد عشر عاما كما تم تكريم الدكتورة يسرى حمدان أستاذة الثقافة الإسلامية واللغة العربية التي التحقت للعمل بالكلية منذ 2007.

وقد عبر الأستاذان عن سرورهما بمبادرة التكريم وعن سعادتهما بالانتماء إلى كلية الإمارات للتكنولوجيا.

وام

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى