كلوب يتوقع استقبالاً بارداً لدايك

توقع المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب استقبالاً بارداً جداً لمدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك في ملعب فريقه السابق ساوثمبتون، وذلك عندما يلتقي الفريقان اليوم الأحد.
وستكون مباراة الأحد الأولى لفان دايك أمام الفريق الذي تركه من أجل الالتحاق بليفربول الشهر الماضي في أغلى صفقة بالنسبة لمدافع بعد أن بلغت 75 مليون جنيه استرليني (85 مليون يورو، 104 ملايين دولار).
واعترف كلوب بأنه سيتحدث مع فان دايك بشأن المحافظة على تركيزه في مباراة الأحد على ملعب «سانت ميريز».
وواصل المدرب الألماني «أعتقد وبحسب معرفتي بمشجعي كرة القدم، أنهم يريدون تعكير كل شيء سنحاول فعله بهدف مساعدة فريقهم، وسيطلقون صافراتهم (استهجانا)، هل هذا شيء جيد؟ لا أعتقد ذلك. هل سيؤثر في (ليفربول)؟ لا أعتقد ذلك».
ولن يكون فان دايك الأحد اللاعب الوحيد من ليفربول الذي يواجه فريقه السابق، إذ يضم «الحمر» في صفوفهم لاعبين آخرين انتقلوا إليه من ساوثمبتون وهم السنغالي ساديو مانيه وناثانييل كلاين والكرواتي ديان لوفرن وآدم لالاما، كما أن اليكس أوكسلايد-تشامبرلاين الذي انتقل في أغسطس من أرسنال إلى «أنفيلد»، بدأ مسيرته أيضاً مع «ذي ساينتس».
ورأى كلوب أن على جمهور ساوثمبتون الشعور بالرضى تجاه ليفربول عوضا عن الغضب، لأن الأخير دفع الملايين لفريقه.
وأضافا بشأن صفقة فان دايك بالذات «لا أعتقد بأن ساوثمبتون سيقول إننا سرقناه، بل كانت صفقة علنية، بإمكانهم أن يقولوا شكراً على كل الأموال التي أصبحت في حوزتهم».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى