كاديلاك تعطي ELR فرصة جديدة في موديل 2016 بتخفيض سعرها ورفع قوتها

ENN – صرحت “كاديلاك” في وقت سابق بأنها قد توقف إنتاج “ELR “، بسبب انخفاض مبيعاتها وعدم تحقيقها للأرباح المطلوبة رغم إنقاص سعرها عدة مرات، ولكن مازالت “كاديلاك” تنوي إعطاء السيارة فرصة أخيرة في موديل 2016 الذي يحمل هوية كاديلاك الجديدة.

تحمل “كاديلاك ELR 2016″ تعديلات طفيفة علي التصميم الخارجي للسيارة، أقتصر على إعادة تصميم الشبك الأمامي ووضع شعار كاديلاك الجديد.
أما الداخلية بها تقنيات جديدة من أبرزها وجود خدمة “OnStar” الحصرية للولايات المتحدة وكندا، والتي تساعد السائق على الطريق عبر إعطاء وصف لمكان معين أو الإتصال بالإسعاف في حالة الحوادث أو الشرطة في حالة السرقة، وتوفر خاصية الإتصال بالإنترنت عبر شبكة 4G LTE.
وتأتي ” ELR 2016″ أيضًا بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية. أيضا ستوفر كاديلاك أنظمة عديدة لمساعدة السائق في القيادة، مثل نظام النقطة العمياء، نظام المحافظة على المسار، بالإضافة إلى أنظمة سلامة متطورة جميعها قياسية بحسب “سعودي شفت”.
على صعيد المحركات أصبحت “كاديلاك ELR ” أقوى من قبل بمجموع أحصنة يبلغ 233 حصان أي بفارق 26 حصان عن الموديل السابق.
وتستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 6.4 ثانية فقط ما يجعلها أرشق بفارق 1.5 ثانية، ويستغرق شحنها 5 ساعات فقط عبر استخدام منفذ 240 فولت و 13 ساعة عبر منفذ 120 فولت.
تعتبر التعديلات الجديدة مغرية جدًا مقارنة بالموديل السابق، ومع ذلك أرادت “كاديلاك” بأن تخفض 10,000 دولار من قيمتها لتصبح بذلك مغرية بكل المقاييس وبقيمة 65,995 دولار.

k2

k3

k4

k5

k6

k7

k8

k9

k10

k11

 


هذا الخبر برعاية موقع محركات الخليج الاعلاني

اعلن عن سياراتك، دراجتك، قاربك 

او شركتك مجانا

gulf engines logo

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى