كاتب إماراتي يهدي مؤلفه المسرحي ” خذ الأرض ” لمكتبة نادي تراث الإمارات

 أهدى الكاتب والمخرج الإماراتي صالح كرامة العامري مؤلفه المسرحي ” خذ الأرض ” إلى مكتبة مركز المصادر والمعلومات التابعة لإدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات.

ويهدف الإهداء إلى إثراء المكتبة بهذا العمل المسرحي المتميز الذي سبق أن حاز على جائزة المركز الثاني للتأليف المسرحي لدائرة الثقافة والاعلام في حكومة الشارقة.. فيما كتبت المسرحية في إطار قالب تجريبي يناقش قضايا تتعلق بمحاولة الانسان التكيف مع متناقضات الحياة المعاصرة.

جاء ذلك خلال زيارة العامري أمس مقر إدارة الأنشطة حيث كان في استقباله سعيد علي المناعي مدير إدارة الانشطة الذي أثنى على جهوده ودوره الفاعل في إثراء الحركة الثقافية المحلية بالعديد من الأعمال المسرحية والسينمائية ذات القيمة العالية..مؤكدا أن وضع هذه الأعمال بين أيدي الشباب من رواد المكتبة سيثري معارفهم ويطلعهم على التجارب الابداعية لكتاب ومبدعي الإمارات.

من جانبه أعرب صالح العامري عن تقديره للجهود التي يقوم بها نادي تراث الإمارات في تعزيز الثقافة التراثية والهوية الوطنية من خلال أنشطته وبرامجه لاسيما الثقافية منها من خلال الحضور الدائم لمركز المصادر والمعلومات ومكتبته المتنوعة بعناوين شتى من كتب المعرفة والآداب والعلوم والفنون والتراث .

 

وام

شاهد أيضاً