قمة سان جرمان وإنتر ميلان بالدوحة

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن موافقته لاحتضان قمة كروية أوروبية تجمع بين باريس سان جرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي والمقررة إقامته على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم 30 ديسمبر المقبل.

وعقد مساء أول من أمس في العاصمة القطرية الدوحة، مؤتمرا صحافيا بقاعة المؤتمرات بنادي السد للإعلان عن تفاصيل القمة الأوروبية، حضر جانب من المؤتمر الصحافي كل من نائب المدير العام لنادي باريس سان جرمان الفرنسي فريدريك لونغويبي، مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان الإيطالي جيمس وايت، والأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم منصور الأنصاري، بجانب حضور سفيري فرنسا وإيطاليا في قطر ايرك شافلير، جوفيدوسانكس. وتعتبر هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان، وكانت المرة الأولى، في مدينة مراكش المغربية والتي انتهت لمصلحة فريق باريس سان جرمان بهدف نظيف.

وأكد الأنصاري، أن جميع الأطراف اتفقت على إقامة اللقاء الودي في الدوحة خلال تلك الفترة نظرا للأجواء المثالية لإقامة هذه القمة الكروية الأوروبية.

وعلى جانب آخر، قرر نادي إنتر ميلان الوصول إلى الدوحة 27 ديسمبر المقبل لخوض معسكر تدريبي في الدوحة على ملاعب أسباير استعدادا لمواجهة النادي الباريسي، ضمن العطلة الشتوية لـ«الكالتشيو».


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الانباء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى