قرينة ملك أسبانيا تبدي إعجابها بجناح الإمارات في السوق الخيري بمدريد

لقي جناح الإمارات في السوق الخيري بمدريد ترحيبا من الملكة صوفيا قرينة ملك إسبانيا التي توقفت أمام الجناح الإماراتي وأبدت اعجابها بما لمسته من تنظيم وكرم ينم عن روح التعاون والعطاء التي يتحلى بها شعب الإمارات .

وأعربت الملكة صوفيا عن شكرها لمساهة الإمارات في السوق الخيري وطلبت من القائمين على جناح الدولة نقل شكرها وامتنانها إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي تكن لها كل الود والمحبة ..مؤكدة أهمية الصداقة العميقة التي تجمع البلدين .

وكانت الملكة صوفيا قرينة ملك إسبانيا قد افتتحت أمس في مدريد السوق الخيري الذي تنظمه الجمعية العالمية للدبلوماسيين سنويا وتساهم فيه جميع الدول المعتمدة لدى المملكة الأسبانية .

وبرز جناح الإمارات متميزا بين جميع الأجنحة تحت إشراف سفارة الدولة في مدريد ورعاية ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لما ضمه من معروضات تراثية عريقة من انتاج الإتحاد .

ويعود ريع هذا السوق الى الجمعيات الخيرية التي ترأسها الملكة صوفيا لرعاية الأطفال والأيتام وكذلك الى الجمعيات الخيرية العاملة في اسبانيا.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى