فوز اربعة إماراتيين في بطولة الإمارات الصحراوية

تمكن اللاعبون الاماراتيون أحمد الفهيم ومنصور بلهلي ومحمد البلوشي وحميد المشغوني من الفوز بمراكز متقدمة في بطولة الإمارات الصحراوية التي نظمها اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية يوم الجمعة الماضي في منطقة القدرة بدبي.

فقد احرز الفهيم وبلهلي تقدما واضحا في الجولة الأولى من البطولة وتمكن البلوشي والمشغوني من تصدر فئتي الدراجات النارية والكوادز على التوالي.

وتمكن الفهيم المدافع عن اللقب من احراز تقدم مبكر في موسم 2014-2015 لسلسلة راليات باجا الوطنية بعد أن تصدر فئة السيارات في الجولة التي شهدت مشاركة عدد قياسي من المتسابقين زاد على 100 متسابق في فئات البطولة الأربع مستخدما سيارة من نوع بولاريس “بقي” ليفوزبالجولة التي أقيمت بفارق 1 دقيقة و37 ثانية على مواطنه منصور بلهلي المشارك بسيارة من نوع نيسان باترول بينما حل ثالثا السائق كرايم روز المشارك بسيارة أخرى من نوع بولاريس وحل في المراكز الثلاثة التالية كل من إيان باركر وإيميل خنيصر بسيارتين من نوع نيسان وكريس جاكس بسيارة من نوع إيه أم بقي.

اما معركة المنافسة القوية على لقب الدراجات النارية فقد انتهت لصالح محمد البلوشي الفائز بلقب موتو كروس العرب أكثر من مرة والمشارك بدراجة من نوع كيه تي أم حيث أنهى الجولة بفارق 1 دقيقة و39 ثانية عن محمد جعفر الذي حل ثانيا.

وجاء في المركز الثالث الدراج روس رونالز تبعه كل من مارك أكرمان ومارك غرامز وسام سميث على الترتيب.

وفي فئة الدراجات الرباعية “الكوادز” تقدم حميد المشغوني بفارق 50 ثانية و739 جزءا من الثانية بدراجة من نوع هوندا على سائق الدراجات الألماني سيبستيان حسيني المرشح الأبرز للفوز بلقب الدراجات الرباعية في بطولة الإمارات الصحراوية.

وذهبت المراكز الأربعة اللاحقة إلى كل من كولين ميركر جاك ودي لانغ كولين ويلكين وأليك سماك فارلين على التوالي.

وقال محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” بعد توزيعه الجوائز على الفائزين ان الجولة الأولى كانت مثيرة وقوية خاصة بمشاركة هذا العدد الكبير والقياسي للمتسابقين.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى