فريق سعيد بن مكتوم بن جمعة يفوز ببطولة البادل تنس في دورة ند الشبا.

ENN – وام حقق فريق “دبي 2021” لقب بطولة الكرة الطائرة في النسخة الثالثة لدورة ند الشبا التي اقيمت تحت رعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بمشاركة 4 آلاف رياضي تنافسوا في 7 ألعاب جماعية وفردية.

وتوج فريق “أنكل سعيد” بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس بلقب فئة “الفرق” في البطولة المحلية للبادل تنس وذلك بعد الفوز على فريق الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم بنتيجة مباراتين دون رد وذلك في المشهد النهائي الذي اقيم الليلة الماضية في الصالة الرياضية بمجمع ند الشبا الرياضي.

وتسلم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم كأس المركز الأول يرافقه لاعبو فريق “أنكل سعيد” من أحمد بن منانة نائب رئيس اللجنة المنظمة ومحمد المطيوعي نائب رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس وحسن المزروعي مدير الدورة.

كما تم تتويج وتكريم الفائزين بمختلف فئات البطولة المحلية للبادل تنس.

وعبر الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عن تقديره للمستويات التي قدمها اللاعبون على مدار منافسات الدورة.

وقال ان المستويات المرتفعة والتحضيرات والسعي للتواجد على منصة التتويج جعلت المباريات قوية بما يبشر بمستقبل واعد لهذه اللعبة التي تواصل المضي قدما من بوابة دورة ند الشبا الرياضة المميزة.

وعبر عن سعادته بالفوز باللقب للمرة الأولى .. وقال” فريق أنكل سعيد شارك بالمنافسات للمرة الثالثة على التوالي ودائما حرصنا على التواجد في المقدمة فيما نجحنا العام الحالي بإحراز اللقب ليكون المكافأة والحافز الأفضل للاعبين لمواصلة مشوارهم باللعبة بثقة أكبر”.

من جانبه قال نائب رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس ان دورة ند الشبا قدمت واحدة من أفضل البطولات المحلية للعبة إلى جانب دورها بجذب أفضل لاعبي العالم مشيرا الى ان الاتحاد الذي تأسس قبل فترة وجيزة يمضي بثقة بفضل رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتوجيهات الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد.

واضاف ان لدى الاتحاد استراتيجية طموحة لمواصلة نشر اللعبة على نطاق أوسع وجذب الشباب لممارستها وتعلم مهاراتها لما فيها من فوائد عديدة وقدرة على استثمار الطاقات بالشكل المطلوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى