فريق الإمارات للسباقات البحرية يشارك في الجولة الثانية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا .

ENN- وام يشارك فريق الإمارات للسباقات البحرية “فورمولا 1” في الجولة الثانية من بطولة العالم للسباقات البحرية والتي تنطلق غدا في مدينة إيفيان الفرنسية وتستمر حتى 28 يونيو الجاري.

وقال بطل السباقات البحرية أحمد الهاملي – الذي يمثل الفريق في السباق – إن سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 تحظى باهتمام كبير وشعبية طاغية ..مؤكدا ان اهتمام القيادة الرشيدة في دولة الإمارات بالرياضات المختلفة واهتمامها بالرياضيين أدى إلى إبراز اسم الإمارات في المحافل الرياضية على المستوى الفردي والجماعي.

وبين أنه جاهز للسباق وسيعمل بأقصى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود الى منصات التتويج وإثبات احقيته في المشاركة بمثل هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يضم أفضل المتسابقين في العالم وإثبات جدية فريقه بالمنافسة في البطولة من أجل رفع علم الإمارات في المحافل الدولية والترويج لدولة الامارات وإمارة أبوظبي .

وأشار إلى أن فريق الإمارات للسباقات البحرية تلقى التدريبات اللازمة خلال تواجده في معسكر مدينة كزالي في إيطاليا ..متوجها بالشكر الى الشركات الراعية للفريق وهي صناعات وإيمك للاستثمار وحديد الإمارات وشركة الفوعة وبيك لإدارة الشواطئ وألفا أوميغا لتنظيم المعارض.

وأكد سكوت جلمن مدرب فريق الامارات أن استعدادات الفريق في ايطاليا كانت جيدة وجرت على أكمل وجهه ..مشيرا الى ان احمد الهاملي يعتبر من أفضل المتسابقين وصاحب انجازات عديدة في السباقات البحرية .

وأوضح راشد الهاملي المدير الفني للفريق انه تم اتخاذ جميع التجهيزات الفنية والميكانيكية والفريق جاهز للمشاركة في السباق ..واصفا المنافسة في الجولة الثانية بأنها ستكون قوية حيث تتنافس فيها أفضل 10 فرق في العالم ..مبينا أن فريقه حريص على تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الأولى لضمان الحصول على مراكز متقدمة في الترتيب العام.

وسيشهد يوم غد انطلاق التجارب الحرة للزوارق المشاركة في بطولة العالم ومسابقة كسر الكيلو بينما سيكون السباق الرئيسي بعد غد الاحد.

وكانت بعثة فريق الامارات للفومولا 1 وصلت الاربعاء الماضي إلى مدينة ايفيان الفرنسية واكملت جميع استعدادتها لخوض البطولة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى