فرصة للمواطنين الإماراتيين لدراسة صناعة الأفلام في باريس

أعلنت شركة “إيمج نيشن” عن منحها ثلاثة مواطنين إماراتيين فرصة للدراسة ضمن البرنامج الصيفي المكثف الذي تقدمه جامعة “لا فامي” الفرنسية لصناعة الأفلام والتي تحظى بإشادة من النقاد، كما ستقدم شركة توتال الدولية للغاز والنفط منحة لمرشح إماراتي رابع.

وتأتي هذه المبادرة التي أطلقتها “إيمج نيشن” تطبيقاً لاستراتيجيتها والتزامها برعاية المواهب المحلية، إذ يتخصص برنامج جامعة الخليج الصيفية بتقديم ورشات عمل إبداعية ستساعد الطلاب على فهم الأدوار والمهام التي تعد جزءاً من صناعة الأفلام الحديثة.

وقال الرئيس التنفيذي لإيمج نيشن، مايكل غارين “تشكل مبادرة رعاية المواهب المحلية أحد أهم أجزاء استراتيجية إيمج نيشن، ويعد البرنامج الذي تقدمه جامعة “لا فامي” فرصة مميزة لصنّاع الأفلام الإماراتيين للتعلم والتفاعل مع المواهب العالمية، خاصة وأن باريس شهدت مجموعة من أهم التطورات في عالم السينما مما يجعل من هذه المدينة النابضة بالحياة مكان مثالي لدراسة صناعة الأفلام”.

وسيستمر البرنامج لمدة خمسة أسابيع في الفترة بين 8 أغسطس(آب) و12 سبتمبر(أيلول)، وسيفتح أمام صناع الأفلام الإماراتيين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و30 عاماً.

 

نقلاً عن موقع 24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى