فالبوينا لا «يكن اي عداء خاص» لبنزيمة

أعلن المحامي لاعب وسط ليون ومنتخب فرنسا لكرة القدم ماتيو فالبوينا ان موكله لا «يكن اي عداء خاص» لمواطنه مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي الآخر كريم بنزيمة المتهم بابتزازه بشريط «إباحي» بما ان الشبهات التي تستهدفه لم «تثبت حتى الآن».

وقال المحامي ديدييه دوما: «لم يكن هناك عداء بينهما ولا يوجد دائما»، داعيا الى «الحذر» بعد كشف وسائل الاعلام عن مقتطفات من تسجيل صوتي من هاتف بنزيمة بخصوص هذه القضية. وأضاف: «لا يمكننا أن نبقى غير مبالين إلى ما نشاهده في الصحافة. بالتأكيد اننا إذا اكتشفنا أن كل ذلك صحيح، فلن يكون (ماتيو فالبوينا) صديقا له».

ونشرت إذاعة «اوروبا 1» الفرنسية مقتطفات من محاضر المحققين تتعلق بمحادثة هاتفية جرت يوم 6 أكتوبر الماضي بين كريم بنزيمة واحد من أصدقائه الذي قدم كوسيط للمبتزين المشتبه بهم.

وفي هذا المقتطف، روى بنزيمة لهذا الصديق، كريم زناتي، ما جرى بينه وبين فالبوينا خلال لقاء بينهما قبل ذلك اليوم خلال معسكر تدريبي لمنتخب فرنسا، حيث قال: «إذا كنت تريد ان يتم تدمير هذا الفيديو، سيأتي صديقي للقائك في ليون، أتحدث معه مباشرة. (…) نرى كل شيء، أنا على أي حال، افعل ما يحلو لك. اذا لم ترغب في ذلك، فهذه حياتك، لقد حذرتك».


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الانباء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى