‘غرفة الشارقة’ و’الإمارات للتنمية’ يستعرضان الحلول التمويلية المبتكرة أمام المصنعين

الخميس، ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ – ١٠:٠٣ م


الشارقة في 30 يونيو / وام / نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع مصرف الإمارات للتنمية لقاءً تعريفيا حضره أكثر من 40 ممثلا عن كبرى الشركات الصناعية في إمارة الشارقة..استعرض مجموعة من الحلول المرنة المخصصة للمستثمرين والشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة .

حضر اللقاء سعادة وليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة وسعادة أحمد النقبي الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية وسعادة محمد هلال الحزامي عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة وسعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة ولالو صامويل رئيس اللجنة التمثيلية لمجموعة قطاع الصناعة في غرفة الشارقة إلى جانب عدد من ممثلي الإدارات المعنية في مصرف الإمارات للتنمية والغرفة.

وسلّط اللقاء الضوء على القطاعات الصناعية التي يتم تمويلها ودعمها من قبل المصرف والدور الذي يؤديه لدعم قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة والمصانع استنادا لأفضل المعايير .

ودعا المصرف المشاركين في اللقاء إلى التعرف على مختلف حلول الدعم المالي وغير المالي التي يقدمها بما في ذلك الخدمات المصرفية الجديدة للشركات والتطبيق المصرفي الرقمي الذي يوفر حسابا تجاريا مصرفيا للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال 48 ساعة .

وأكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي أن اللقاء يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الغرفة مع مصرف الإمارات للتنمية التي تكللت في العام 2021 بمذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون وتوفير إطار رسمي للعمل المشترك في ريادة الأعمال المحلية والتنمية الاقتصادية .

بتل

وام/بتول كشواني/محمد نبيل/زكريا محيي الدين


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى