“غاز الإمارات” تتعاون مع جمارك دبي وموانئ دبي العالمية للتدريب على السبل الآمنة لاستخدام غاز البترول المسيل

أبوظبي-ENN-نظمت شركة “غاز الإمارات” ـ التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” ـ بالتعاون مع كل من جمارك دبي وشركة “موانئ دبي العالمية” اليوم برنامجا تدريبيا للبحارة والموظفين حول السبل المثلى لتخزين غاز البترول المسيل والتعامل معه بسلامة.

وشارك في البرنامج التدريبي ـ الذي أجري في ميناء الحمرية بالتعاون مع شركة موانئ دبي العالمية ومبادرة “نداء القلوب الرحيمة” ـ أكثر من 30 مشاركا في خطوة تؤكد التزام “غاز الإمارات” بتعزيز الوعي بين مختلف شرائح المجتمع بكيفية التعامل مع أسطوانات غاز البترول المسيل وتخزينها واستخدامها وفق أعلى معايير السلامة.

وقال هشام علي مصطفى مدير أول إدارة تسويق الغاز في “اينوك” ومدير عام “غاز الإمارات” في تصريح صحافي له إن هذه الخطوة تنسجم في مضمونها وأهدافها مع التزام الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية علاوة على حرصها على توطيد أواصر التعاون البناء مع المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل جمارك دبي وموانئ دبي العالمية بهدف الترويج لأعلى معايير الأمان والسلامة في الدولة.

وتتولى “غاز الإمارات” تنظيم برامج السلامة غاز البترول المسيل على مدار العام بين عدة فئات في المجتمع تشمل الهيئات التعليمية والفنادق وسكن العمال إلى جانب إطلاقها حملات ضخمة لتوعية الجمهور حول تطبيق أعلى معايير السلامة عند التعامل مع أسطوانات الغاز المسيل وتشغيلها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى