عزيزي للتطوير العقاري تعرض محفظتها العقارية المتنوعة في معرض سيتي سكيب العالمي 2021

المطور سيطلق عروضه لفترة محدودة في معرضه للمبيعات بفندق كونراد يوم السبت 6 نوفمبر، مع خصومات كبيرة استثنائية، والإعفاء من رسوم الخدمة والتسجيل العقاري، والمزيد من الميزات الأخرى على جميع مشاريعه العالمية بدبي

اخبار الامارات – ستشارك عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، في معرض سيتي سكيب العالمي 2021، في الجناح (A40)، لعرض محفظتها الواسعة من العقارات الممتازة سواء كانت على الخارطة والمكتملة، وعدد من المشاريع السكنية والتجارية المتوقع إنجازها في جميع أنحاء دبي.

وسيقام هذا المعرض في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر في مركز دبي للمعارض في موقع إكسبو 2020، وسيفتح أبوابه للزوار من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً.

وتعتزم عزيزي إتاحة عروض سيتي سكيب بدءاً من السبت الموافق 6 نوفمبر وحتى يوم الاثنين 8 نوفمبر في معرض المبيعات الكائن في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد. وستتضمن العروض خصومات متاحة لفترة محدودة، وستكون الأكبر من نوعها التي قدمتها الشركة منذ سنوات، بما في ذلك الإعفاء من رسوم الخدمة والتسجيل العقاري، وإطلاق وحدات لأول مرة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “تواصل الإمارات الكشف عن فرصها الاستثمارية العقارية الفائقة، فضلاً عن مكانتها المرموقة كوجهة تجارية وسياحية مهمة تقوم على الابتكار. ويمنح سيتي سكيب للزوار عاماً تلو الآخر منصة شاملة قادرة على جذب المستثمرين المحليين والدوليين الذين يسعون إلى الاستفادة من الفرص التي توفرها العقارات في الدولة. ويستضيف أيضاً جلسات نقاشية مهمة تتناول عودة السوق، وتسهيل نقل المعرفة، والتفكير الحافز للطلب والمنافسة الصحية والابتكار بين جميع الأطراف في القطاع، بما يعود بالنفع على المستثمرين. ويسعدنا المشاركة في هذا الحدث المهم، لأنه يتماشى تماماً مع سعينا لعرض العديد من روائع دبي للعالم، خاصة في ظل انعقاده خلال إكسبو 2020 دبي”.

وأضاف: “إن عروضنا التي نطلقها هذا العام يوم السبت القادم، تعدّ فريدة من نوعها. ونحن على ثقة من أنها ستسقطب المستثمرين لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم في مجال الاستثمار العقاري، ونتطلع لاستقبالهم في معرض المبيعات الخاص”.

ويضم ريفيرا المجمع السكني والتجاري المستوحى من البيئة المتوسطية ​​الفرنسية، مساكن تتمتع بإطلالات خلابة على بحيرة عزيزي الكريستالية التي تم الإعلان عنها مؤخراً بطول 2.7 كيلومتر في مدينة محمد بن راشد المنطقة الأكثر رواجاً في دبي. وسيكون واحداً من المشاريع التي سيتم تسليط الضوء عليها خلال مشاركة الشركة في نسخة هذا العام من المعرض، إضافة إلى مينا على نخلة جميرا، وكريك فيوز فيوز 1 و 2، كما سيتم عرض نماذج مصغرة لها.

ويقع مينا في الهلال الشرقي الجميل لنخلة جميرا، ويمنح المستثمرين المحليين والأجانب الفرصة للاستمتاع بمعيشة راقية في إحدى أكثر المناطق تميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتبلغ المساحة المبنية لهذا المشروع 38,500 متر مربع، ويوفر 178 وحدة تتراوح بين 120 شقة من غرفة واحدة، و 54 شقة من غرفتين، إضافة إلى أربع وحدات بنتهاوس واسعة. ويوجد في المشروع أيضاً العديد من مساحات التجزئة على مساحة 1847 متراً مربعاً، وتم تخصيص أكثر من 69% من المساحة الإجمالية للمشروع للمرافق التي ترتقي بنمط الحياة، بما في ذلك المنطقة المخصصة لألعاب للأطفال ومسار الجري ومساحات خضراء خارجية، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص، وحمامين للسباحة وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل. وصُمم المشروع بطريقة مثالية للاستفادة من موقعه على الواجهة البحرية للخليج العربي، مع إطلالات خلابة على أفق المدينة المذهل، كما يضمن للمقيمين أفضل مستويات الهدوء على شاطئ البحر.

ويضم المشروعان كريك فيوز 2 وكريك فيوز 3 في مدينة دبي الطبية، الكثير من المرافق الراقية، بما في ذلك حمامات السباحة وغرف الساونا والبخار والصالات الرياضية المجهزة بالكامل ومناطق ألعاب للأطفال. وتوجد في المنطقة مجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي توظف أرقى التقنيات، فضلاً عن الكثير من خيارات الأنماط الحياتية وفرص التسوق، مع إمكانية الوصول المباشر إلى شارع الخيل.

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق (13) من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى