عزيزي تطرح 18 طابقاً إضافياً في “بيتش فرونت” ضمن مشروعها ريفيرا بمدينة محمد بن راشد

المطور يوفر 120 وحدة إضافية موزعة على 18 طابقاً في مشروعه "بيتش فرونت" لتلبية الطلب المتزايد

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها مؤخراً 120 وحدة إضافية موزعة على 18 طابقاً في مشروعها “بيتش فرونت” ضمن المرحلة الثالثة من ريفيرا، المجمع المتنوع للأغراض السكنية والتجارية، والمستوحى من النمط المعماري الفرنسي في مدينة محمد بن راشد. وتتمتع الوحدات بالمناظر الخلابة وإمكانية الوصول المباشر إلى بحيرة عزيزي الكريستالية التي تم الإعلان عنها حديثاً بطول 2.7 كيلومتر.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب بيع المشروع بسرعة للمستثمرين المحليين والدوليين، الأمر الذي دفع الشركة لطرح وحدات جديدة، وأخرى لم يتم الكشف عنها من قبل لتلبية الطلب المتزايد، علماً أنه تم بيع ما يقرب من 40% من “بيتش فرونت” خلال شهر واحد فقط من إطلاقه.

ويوفر مشروع “بيتش فرونت” الذي يتيح العيش مباشرة على الشاطئ في قلب دبي، ثلاثة مبانٍ سكنية يبلغ ارتفاع كل منها 14 طابقاً، وتشتمل مجتمعة على 252 استوديو، و 84 شقة من غرفة واحدة، و 84 شقة من غرفتين، و 19 مساحة لمحلات التجزئة، بإجمالي قدره 439 وحدة تحظى جميعها بإقبال عالٍ، بفضل خاصية العيش على الشاطئ في قلب دبي. وتقع المباني الثلاثة على شواطئ بحيرة عزيزي الكريستالية التي يمكن السباحة فيها ويبلغ طولها 2.7 كيلومتر، ما يعني إتاحة الفرصة أمام القاطنين للوصول مباشرة إلى الشاطئ، فضلاً عن وجود مسبح خاص، ومساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الجميلة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنطقة مخصصة للشواء، وملعب للأطفال، ومساحة لممارسة تمارين اليوغا. وسيوفر المجمع عموماً العديد من ملاعب كرة السلة والتنس ومسارات للجري والدراجات الهوائية، ومرافق أخرى متنوعة، ليضمن للمقيمين تجربة معيشية حيوية تعزز الشعور الحقيقي بالانتماء.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “تسعدنا رؤية هذا الإقبال الاستثنائي على هذا المشروع الفخم، وبيعه بسرعة كبيرة. إننا نفخر بالطلب المتزايد وإطلاقنا 120 وحدة إضافية، ما يعدّ دليلاً على نجاح “بيتش فرونت” وريفيرا بشكل عام، لأنه يقدم قيمة مضافة مميزة لأفق دبي المذهل. إن ريفيرا يعتبر واحداً من من أكثر المشاريع المرجحة للنمو، ما لم يكن أبرزها على الإطلاق، إذ يتميز بموقعه الاستراتيجي، والاتصال مع محيطه بشكل جيد، كما تحظى الوجهة بتقدير كبير في الإمارة. إنه مجمع متميز، وتم الإنفاق عليه بسخاء، مع الحرص على جودة البناء لتلبية توقعات المستثمرين وتجاوزها بكثير، بفضل إضافة مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك البحيرة الشاسعة التي تحاكي شاطئ البحر. ويمثل ريفيرا تجسيداً لجميع قيمنا، بدءاً من التركيز على العملاء، والتعامل الودي والراقي مع المستثمرين، وتوظيف خصائص الاستدامة والتطور الفائق في التصميم”.

وتستعد عزيزي الآن لإنجاز بقية عمليات التسليم للعام الجاري 2022، والتي تضم ما مجموعه 8,895 وحدة موزعة على 42 مشروعاً.

وينتمي ريفيرا لمحفظة عزيزي الحائزة على الكثير من الجوائز، كما أنه وجهة أنيقة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد. ووفق المخططات الرئيسية، يضم المشروع 71 مبنى متوسطة ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها، وتقع في وسط كافة مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة .

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى البحيرة الذي يوفر العديد من المطاعم والبوتيكات، و “لو غاردين” التي تعد مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

وكانت عزيزي قد أعلنت مؤخراً عن إضافة بحيرة كريستالية صالحة للسباحة بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وسيتم إكمالها في موعد أقرب من المتوقع، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً، وستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها، والذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، للاستمتاع بالحمامات الشمسية في أجواء من الهدوء والاسترخاء.

وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفيرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى