عبد الله بن زايد : زيارتي للجزائر تندرج في اطار تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ان زيارته للجزائر تندرج في اطار تعزيز وتكثيف علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين.

وأشاد سموه – في تصريح أدلى به بالقاعة الشرفية بمطار هواري بومدين الدولي بثته وكالة الأنباء الجزائرية اليوم – بالعلاقات الاماراتية الجزائرية المتميزة والقوية في مختلف المجالات.

وأعرب سموه عن تهاني صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتهانيه الشخصية لفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الذي حظي بدعم كبير من طرف الشعب الجزائري في الاستحقاقات الرئاسية لـ 17 ابريل .

وأكد سموه ان الامارات العربية المتحدة لديها الكثير من الفرص لترقية الاستثمار في مختلف المجالات في الجزائر التي تعد فضاء أفضل في هذا الميدان بالنسبة للكثير من المؤسسات الخاصة الاماراتية ..مشيرا سموه الى ان هذه الزيارة ستبحث في سبل تعميق التعاون بين البلدين وكيفية العمل سويا أيضا لولوج أسواق مشتركة لاسيما في اوروبا وافريقيا وتبادل وجهات النظر حول المسائل الاقليمية ذات الاهتمام المشترك .

وكان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية قد وصل في وقت سابق من اليوم الى الجزائر في زيارة عمل بدعوة من نظيره الجزائري رمطان لعمامرة كمل تأتي في إطار انعقاد الدورة الثانية عشر للجنة المشتركة الإماراتية الجزائرية .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى