طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل وجبات في الأولى ورجال الأعمال

فازت ” طيران الإمارات ” بجائزة أفضل وجبات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال التي تمنحها مجلة سافور الأميركية المتخصصة وذلك للعام الثاني على التوالي.

وجاء فوز الناقلة بهذه الجائزة الرفيعة بناء على استطلاع آراء مسافرين دوليين بارزين بشأن أفضل المدن والأسواق والمطاعم والفنادق وشركات الطيران وغير ذلك.

وأشادت لجنة التحكيم بالوجبات التي تقدمها طيران الإمارات المكونة من 7 أصناف باستخدام أطباق فاخرة من إنتاج “رويال دولتون” ومكونات طازجة وصحية.

وقال تيري ديلي نائب رئيس أول طيران الإمارات للخدمات الجوية ان سافور تعد إحدى أكثر المطبوعات مكانة وتأثيرا في عالم الطهي ويحمل حصولنا على تقدير رفيع من هذه المجلة أهمية خاصة تجسد حرصنا على تقديم أشهى الوجبات والخدمات مع الاهتمام بأدق التفاصيل في هذا المجال لضمان تمتع مسافرينا على الدوام بأفضل تجربة سفر على مستوى العالم.

وقالت بيتسي أندروز مدير التحرير التنفيذي لمجلة سافور إن عشاق السفر والطعام والطهاة والمحررين والقراء يبحثون عن أفضل وجبات الطعام على مستوى العالم ..وقد نجح الفائزون بجوائزنا هذا العام في إدهاشنا وإلهامنا بالتزامهم بتوفير خدمات وتجارب متميزة في مجال الأطعمة والمشروبات ونحن نشعر بسعادة بالغة لتوافر هذه الخيارات المثيرة والشهية أمامنا حينما نخطط لرحلاتنا الثرية بأروع الوجبات.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى