طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى تنزانيا بإضافة خمس رحلات أسبوعيا إلى دار السلام اعتبارا من 26 أكتوبر

أعلنت طيران الإمارات عزمها تعزيز خدماتها اليومية بين دبي والعاصمة التنزانية دار السلام موضحة أنها ستضيف اعتبارا من 26 أكتوبر المقبل خمس رحلات أسبوعيا ليصبح مجموعها 12 رحلة منتظمة في الأسبوع ما يتيح لها خدمة مزيد من المسافرين وتوسيع طاقة الشحن المتوفرة على هذا الخط الحيوي.

كانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة دار السلام برحلتين اسبوعيا عبر نيروبي في 28 أكتوبر من عام 1997 بطائرة إيرباص ايه 310 -300 وبفضل النمو المتواصل في الطلب على مر السنوات تم فصل هذا الخط عن نيروبي وأصبحت الخدمة يومية من دون توقف بين دبي ودار السلام اعتبارا من العام 2006.

وسيتم تشغيل الرحلات الخمس الجديدة بطائرة إيرباص ايه 330 -200 مقسمة إلى ثلاث درجات 12 مقعدا في الأولى و42 في درجة رجال الأعمال و183 مقعدأ في السياحية ما يضيف 2370 مقعدا و170 طنا من طاقة الشحن أسبوعيا بين دبي ودار السلام.

وقال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أميركا الجنوبية ووسط وجنوبي أفريقيا إن دار السلام محطة مهمة في شبكة خطوطنا الأفريقية فقد نقلنا في السنة المالية الماضية أكثر من 180 ألف راكب من وإلى هذه الوجهة ونتوقع مزيدا من النمو مع إضافة الرحلات الجديدة التي ستوفر خيارات أوسع للمسافرين من دار السلام إلى دبي ومنها إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا في الولايات المتحدة والهند والشرق الأقصى.

وأوضح أنه مع إضافة الرحلات الخمس الجديدة ستصبح دار السلام ثاني محطة في شرق أفريقيا تخدمها طيران الإمارات بأكثر من رحلة يومية.

ومن المنتظر أن تساهم الرحلات الجديدة في إعطاء دفعة قوية لحركة التجارة بين تنزانيا وأسواقها الرئيسة عبر شبكة خطوط الإمارات للشحن الجوي.

 

وام

شاهد أيضاً