طائرة بوينغ بزنيس جيت التابعة لشركة سيلفر إير أصبحت متاحة الآن للتأجير في جميع أنحاء العالم

توافر غير مقيّد للاستمتاع بتجربة قصوى في عالم الطيران الخاص؛ من ميامي إلى دبي في غضون 15 ساعة


اي ان ان – اخبار الامارات – أصبحت نفاثة الأعمال “بوينغ بزنيس جت” (“بي بي جاي”) المدارة من قبل شركة “سيلفر إير” متاحة الآن للتأجير وبشكل فريد بدون فرض أي قيود من قبل مالك الطائرة. تعتبر طائرة “بي بي جاي” المميزة، التي تتخذ من ويست بالم بيتش، بفلوريدا مقراً لها، طائرة حديثة ذات انتشار عالمي وتصميماً يتّسع لـ18 راكباً مخصص للرحلات الشخصية والتجارية.

باعتبارها تضم غرفة نوم رئيسية داخلية مخصصة مع سرير واسع وغرفة استحمام مع ميزة بخار حصرية وغرفة مؤتمرات ومنطقة استقبال وثلاثة مراحيض، تعد “بي بي جاي” أول تأجير خاص مع اتصال عبر الإنترنت عالي السرعة عالمياً من خلال تقنية “2 كي يو” المقدمة من شركة “جوجو”. وتحتوي جميع الشاشات المتواجدة على متن الطائرة على تطبيق “آبل تي في” و”سلينج تي في” للبث المباشر. أما المطبخ فتم تجهيزه بمبرد للنبيذ وبجهازي ميكروويف وبفرن وبآلة صنع القهوة/الإسبرسو من “ديلونجي”. وتم توثيق تصميم الطلاء الخارجي المخصص لـ”بي بي جاي” في فيديو الفاصل الزمني الحصري الذي بثته “سيلفر إير” عبر الرابط التالي: https://www.flybbj.com.

وقال تشاك ستامبف، رئيس تطوير الأعمال في شركة “سيلفر إير” في هذا السياق: “تعد ’بي بي جاي‘ فريدة من نوعها بين الطائرات الخاصة. وتعتبر طائرات الأعمال ’إكزيكيوتف لاينرز‘ أو ’بيزلاينرز‘ فاخرة، وتوفر تجربة راقية عالية المستوى مخصصة للشخصيات البارزة، حيث تعد نفاثة ’بي بي جاي‘ المدارة من قبل ’سيلفر إير‘ خاصة حتى ضمن هذه الفئة الحصرية. وهي متطورة غير أنّ المالك لم يفرض أي قيود عند استئجارها”. وأضاف: “تقدم ’بي بي جاي‘ للمسافرين أفضل تجربة على متن طائرة سواء كانوا يحتاجون إلى مساحة واسعة لهم ولعائلتهم أو مكتب للعمل في الجو. فهي أقرب إلى جناح مخصص للأعمال في فندق راقٍ أكثر منها من طائرة خاصة”.

لدى شركة “سيلفر إير” عمليات في لوس أنجلوس ومنطقة خليج سان فرانسيسكو وسياتل ودالاس وفلوريدا وهيوستن ونيويورك. يمكن لـ”بي بي جاي” نقل 18 راكباً إلى المطارات حول العالم، لتماثل أي رحلة فاخرة من ميامي إلى دبي في غضون 15 ساعة أو من نيويورك إلى المغرب في غضون سبع ساعات.

وتابع ستامبف حديثه قائلاً: “شهد قطاع تأجير الطائرات الخاصة ارتفاعاً في الطلب هذا الصيف حيث يتطلع المزيد من المسافرين إلى التمتع بعالمنا الخاضع للرقابة، وليس من المستغرب أن تكتسب شركة ’سيلفر إير‘ حصة في السوق في هذا الوقت الذي لا تقتصر فيه خدمة العملاء على الراحة فحسب، بل تأخذ في الاعتبار الصحة والأمن أيضاً. ’سيلفر إير‘ ليست مجرد وسيط تأجير – بل نحن شركة مشغلة أيضاً، ويمكن لموظفينا ذوي الخبرة الوصول إلى وجهات دولية يتعذّر على شركات الطيران الأخرى الوصول إليها. لم يكن هذا الأمر بهذه الأهمية من قبل، حيث تشهد قيود السفر تطوراً بشكل يومي”.

هذا وتخضع “بي بي جاي” للإدارة وفقاً لنموذج حل “بيور جيت مانجمنت” المقدم من شركة “سيلفر إير” والذي يوفر فرصة فريدة لشركاء مالكي الطائرات، من خلال خلق خطط لإدارة الجودة بأفضل قيمة، وإدارة بائعي الخدمات المتعددين بخبرة نيابة عن المالك ضماناً لعلاقة شفافة وفعالة من حيث التكلفة.

بالإضافة إلى “بي بي جاي”، تدير شركة “سيلفر إير” وتشغّل الطائرات النفاثة ذات المقصورات الصغيرة والكبيرة من طراز “جلف ستريم” و”داسولت” و”بومباردييه” و”إمبراير” و”سيسنا” و”هاوكر”/”بيتش”.

وقد حصلت عمليات التأجير الخاصة بـ”سيلفر إير” على شهادة “وينجمان” من “وايفرن” لحفاظها على السلامة التشغيلية. كما تتوافق الشركة حالياً مع المرحلة الثانية من المعيار الدولي لمعالجة طائرات رجال الأعمال، مما يدل على تطبيقها لأعلى ممارسات السلامة في القطاع. و”سيلفر إير” هي عضو أيضاً في مؤسسة “إير تشارتر سايفتي فاوندايشن”.

لمزيد من المعلومات حول شركة “سيلفر إير”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.silverair.com/.

يمكنكم متابعة “سيلفر إير” على “فيس بوك” www.facebook.com/FlySilverAir و”تويتر” www.twitter.com/FlySilverAir و”إنستغرام” www.instagram.com/FlySilverAir.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق