ضيوف رئيس الدولة يشهدون تكريم حفظة القران

ENN – وام – شهد العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله حفل تكريم مسابقة الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف لحفظ القرآن الكريم وتجويده بحضور المدراء التنفيذيين ومدراء الفروع والإدارات في الهيئة وأولياء الأمور والطلاب وذلك في مسرح نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي الخميس الماضي.

وكرمت الهيئة الفائزين في مسابقتها لحفظ القرآن الكريم وتجويده والتي شارك فيها نحو أكثر من 1000 متسابق من مراكز التحفيظ التابعة للهيئة ونزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ومنتسبي مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة في الدولة في مختلف فروع الجائزة التي وصلت إلى عشرة ..وتم منح الفائزين جوائز نقدية وشهادات تفوق وتقدير.

حضر التكريم الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة الذي قال إن هذه الدورة شهدت مشاركة ما يزيد عن ألف حافظ من الذكور والإناث ووصل إلى تصفياتها 114 متنافسا ..وتميزت هذه الدورة بمشاركة نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية ومنتسبي مؤسسات ذوي الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى كافة المراكز القرآنية على مستوى الدولة.

ولفت إلى أن الهيئة وضعت ضمن خطتها الإستراتيجية المعتمدة من مجلس الوزراء الموقر العديد من المبادرات والبرامج والأنشطة لتنظيم فعاليات لتعليم القرآن الكريم وتوعية المجتمع بدور مراكز التحفيظ وتجهيز المراكز بأفضل الوسائل المتطورة وتقديم الخدمات المساندة المتميزه لجعلها بيئة جاذبة للدارسين.

والتحق بالتصفيات التمهيدية لهذه المسابقة في دورتها السادسة أكثر من 1000 متسابق ومتسابقة وترشح للتصفيات الأولية 292 متسابقا ومتسابقة من مختلف مؤسسات ومراكز التحفيظ في الدولة وذلك وفق الآلية المعتمدة في المسابقة تأهل منهم للتصفيات النهائية 114 متسابقا ومتسابقة.

وتم تكريم الثلاثة الأوائل في كل فرع من فروع المسابقة بجوائز مالية فيما تم تكريم الفائزين في المراكز من الرابع وحتى العاشر بجوائز وهدايا تكريمية من جملة الفائزين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى