صور: ملايين العناكب تسقط من السماء في أستراليا!!

ENN – فرانس24 – ملايين العناكب من مختلف الأصناف والأحجام تغطي سماء مدينة “غولبروم” الأسترالية منذ أيام في ظاهرة غريبة أثارت فزع بعض سكان المدينة الهادئة، حيث وصف بعضهم ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه “فيلم رعب”، بينما قال آخرون إنه فيلم سينمائي عن “بيبي سبيدرمان” (أطفال العنكبوت).

ظاهرة طبيعية غريبة شهدتها مدينة “غولبروم” الأسترالية القريبة من سيدني بداية شهر مايو/أيار الجاري حيث هطلت “أمطار” من ملايين العناكب عليها، لتتحول أجواءها إلى شبكات وخيوط متداخلة فيما بينها من العناكب من مختلف الأصناف والأحجام والألوان.

صور العناكب التي غزت المدينة الأسترالية
© صورة منشورة على تويتر على حساب @Breaking3zero

وأثارت الظاهرة التي عرفتها المدينة الهادئة في السنوات الماضية لكن ليس بنفس الحدة، فزعا وسط سكانها حسبما نقلته وسائل إعلام محلية، وما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي من صور وفيديوهات تظهر ملايين العناكب حيث وصفها البعض بـ”فيلم رعب مخيف “وآخرون اعتبروها صورا من عالم آخر، بينما أطلق عليها البعض الآخر تسمية فيلم سينمائي”بيبي سبيدرمان” (أطفال العنكبوت).

عناكب تغزو مدينة أسترالية
© صورة منشورة على تويتر على حساب @Breaking3zero

وربطت بعض وسائل الإعلام المحلية الظاهرة بالتغيرات المناخية التي تعرفها المنطقة حيث تهجر ملايين العناكب الصغار من مكان إلى آخر في نفس الوقت مما يجعل خيوطها تتداخل وتشتبك فيما بينها، حيث تكون على أغصان الأشجار لكي تسهل الرياح تنقلها بكل سهولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى