صندوق الزكاة يحتفل بعيد الإتحاد الـ 51

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١١:٣١ م


أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام / احتفل صندوق الزكاة في أبوظبي اليوم بعيد الإتحاد الـ51 ، بحضور الدكتور محمد سليمان البلوشي المكلف بأعمال الأمين العام للصندوق بالإنابة، والدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام، وموظفي الصندوق.

ورفع صندوق الزكاة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال الدكتور محمد البلوشي في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال، إن الاحتفال بعيد الإتحاد الـ51 يجسد الانتماء والولاء لهذا الوطن الغالي، ولولاة أمره، ويذكرنا بقيمة إنجازات الآباء المؤسسين وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” من أجل ميلاد اتحادنا الذي أصبح مثالا عالميا يحتذى به.

وأكد حرص الصندوق على تعزيز الهوية الوطنية وقيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والاحتفاء برموزه وترسيخ معاني التلاحم الوطني ، مشيرا إلى أن ما حققته دولة الإمارات خلال 51 عاماً من منجزات مثالا يحتذى في العطاء والتميز والإبداع في مختلف نواحي الحياة الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من مناحي التطور والنمو التي تشهدها مسيرة الاتحاد.

محمد نبيل أبو طه/ ريم الهاجري/ عبد الناصر منعم


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى