صحة دبي تواصل تفاعلها مع الجمهور من خلال مبادرة “قيادات في خدمتـكم”

واصلت مبادرة “قيادات في خدمتكم” التي أطلقتها ادارة خدمة المتعاملين بهيئة الصحة بدبي خلال شهر مايو الماضي تفاعلها مع الجمهور حول الخدمات التي يقدمها مستشفى لطيفة للمرضى والمراجعين بشكل عام.

شارك في المبادرة اليوم الدكتور أحمد ابراهيم بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات والدكتورة منى عبد الرزاق تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة.

وتلقت المبادرة على مدار ساعتين كاملتين العديد من الاتصالات الهاتفية من مختلف فئات المجتمع المحلي للاستفسار عن الخدمات المقدمة في المستشفى وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات ومواعيد العيادات التخصصية في المستشفى والخدمات المقدمة للأطفال الخدج وخطط الهيئة للتوسع في هذه الخدمات.

وتطرقت جلسة الأطباء إلى خدمات الرعاية المشتركة للحوامل بين مراكز الرعاية الصحية الاولية ومستشفيات الهيئة ورسوم الخدمات الصحية ومواعيد الخدمات التخصصية في المستشفيات مشيرين الى عدم التزام /30/ بالمائه من المراجعين بمواعيدهم في هذه العيادات.

وتناولوا خلال اجاباتهم على اسئلة المتصلين الخدمات التخصصية المتعددة التي يقدمها مستشفى لطيفة للمتعاملين من مختلف امارات الدولة ومن خارج دولة الامارات ..مشيرين الى النجاحات التي حققها المستشفى خلال السنوات الماضية والتي جعلت منه وجهة عالمية للعلاج من مختلف أمراض الأمومة والطفولة.

واستعرض الاطباء المشاركون في المبادرة الانجازات التي حققها مستشفى لطيفة الحاصل على لقب “صديق للطفولة” من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” لتطبيقه معايير محددة مرتبطة بالخطوات العشرة للرضاعة الطبيعية الناجحة ذات الانعكاس الايجابي على صحة الطفل وهو ما يعكس التزام هيئة الصحة بدبي بمواصلة تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وتطبيق السياسات والإجراءات والأنظمة المتعلقة بالرضاعة الطبيعية وبما يتماشى مع معايير منظمة الصحة العالمية واليونيسيف.

وأشار الأطباء إلى أن الخدمات المتميزة التي يقدمها المستشفى الذي يعد أول مؤسسة طبية حكومية في إمارة دبي تحصل على الاعتماد الدولي من قبل الهيئة الدولية المشتركة /جي سي آي/ منذ عام 2007م بعد تطبيقه لكافة المعايير الإدارية والطبية والسريرية والتشخيصية والعلاجية الدولية المطبقة في المستشفيات العالمية وهو الأمر الذي وضعه في مقدمة المستشفيات المتخصصة بمجال الأمومة والطفولة في المنطقة.

وأشادت شيخة الرحومي مدير إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي بوعي افراد المجتمع المحلي وحرصهم على الاستفادة من هذه المبادرة التي تأتي ضمن استراتيجية الهيئة وجهودها المستمرة للتواصل مع المتعاملين عبر مختلف الوسائل والقنوات المتاحة والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم لإيجاد الحلول المناسبة لها لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيح محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله” لإسعاد الناس وخدمة المجتمع.

وقالت الرحومي ان هذه المبادرة تعد احدى قنوات التواصل الفعال بين المتعاملين وقيادات الهيئة للتعرف على مطالب واحتياجات وآراء واقتراحات المتعاملين من خلال التواصل مع الرقم المجاني /800342 / والاستفادة من هذه الملاحظات في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في مختلف مستشفيات ومرافق الهيئة.

ونوهت أن الهيئة توفر العديد من قنوات التواصل مع متعامليها ومنها الحضور الشخصي والبريد الالكتروني ومركز الاتصال والانظمة الخاصة بالشكاوي والاقتراحات والفاكس والموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى