شرطة رأس الخيمة تلقي القبض على قاتل الآسيوي

خاص اخبار الامارات اون لاين
تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة من فك لغز مقتل أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية؛ وعثرت جثته قبل عدة أيام ملقاة في إحدى مناطق رأس الخيمة.
وتعود تفاصيل القضية، حسب العقيد عبدالله علي منخس، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة رأس الخيمة، بتلقي غرفة العمليات بلاغاً الأحد الماضي يفيد بعثور أحد الأشخاص على جثة ملقاة بمنزل قيد الإنشاء في إحدى مناطق الإمارة، وتحركت الجهات المعنية إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة المبدئية بأن الجثة تعود لأحد الأشخاص “آسيوي الجنسية”، يبلغ من العمر (39) عاماً.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث و تحرٍ، وجمع معلومات وحدد الفريق هوية الجاني وتبين أنه آسيوي الجنسية يبلغ من العمر (30) عاماً، وجرت مراقبته لحين ضبطه وبمواجهته بالأدلة المتوفرة، اعترف بمعرفته بالقتيل من فترة طويلة، وقد نشبت بينهما خلافات تراكمت مع مرور الزمن، وبالتحقيق معه اعترف الجاني بارتكاب الجريمة حيث قرر التخلص من المجني عليه وقتله، باستدراجه إلى أحد المنازل تحت الإنشاء وقام بخنقه بواسطة قطعة قماش إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة، وتركه هناك جثة هامدة وألقى فوقه لوحاً من الخشب ليخفي جثته عن الأنظار وعاد إلى منزله .
وأضاف مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أنه بعد اعترافات الجاني تمت إحالة ملف القضية للنيابة العامة برأس الخيمة لتباشر التحقيق مع المتهم؛ واستكمال الإجراءات القانونية.
وحثّ أفراد المجتمع إلى ضرورة التحلّي بروح المسؤولية والتعـقّـل في حلّ الخلافات التي قد تنشأ بين الأفراد، واتباع الطرق السلمية القائمة على النقاش والحوار الهادئ في حل خلافاتهم، منعاً لوقوع مثل هذه الجرائم البشعة، التي تنعكس سلباً على أمن المجتمع، وتدمر حياة من اقترفها نتيجة لحظات من الغضب وغياب العقل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى