شرطة دبي تواصل فعاليات حملة ” التزامك بدوامك.. دليل ولائك وانتمائك”

استأنفت الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي فعاليات التوعية ضمن أنشطة حملة “التزامك بدوامك .. دليل ولائك وانتمائك”.

وأوضح الرائد صالح عبد الرحمن آل صالح رئيس قسم التخطيط والدراسات بإدارة التوعية الأمنية في شرطة دبي أن الحملة تعتبر إحدى ابرز الحملات التي تستهدف الجمهور الداخلي من منتسبي شرطة دبي وتركز على تعزيز الولاء المؤسسي والانتماء لدى العاملين وذلك امتثالا لتوجهات القيادة العليا في شرطة دبي بإيلاء منتسبي القوة اهتماما خاصا وخصهم بحصة وافية من حملات التوعية والدراسات الهادفة إلى إيجاد بيئة عمل مثالية متوازنة وأشار إلى أن الحملة تستهدف الجمهور الداخلي من عسكريين ومدنيين وتهدف إلى زيادة نسبة الوعي حول أهمية الالتزام بالعمل وأداء الواجبات الملقاة على عاتق الموظف كما تسعى الحملة إلى الارتقاء بالموظف وتجعل من وظيفته طريقا للإبداع والتميز.

وقال رئيس قسم التخطيط والدراسات أن الحملة استأنفت فعالياتها من خلال تنظيم ورشتي عمل استهدفت الأولى العنصر النسائي من موظفات القوة وجاءت ورشة العمل الثانية لتشمل فئات العسكريين والمدنيين.

وقدم الملازم أول علي يوسف يعقوب في ورشة العمل التي جاءت تحت عنوان “التزامك بدوامك ..دليل ولائك وانتمائك” محاضرة حول الأسباب التي تدفع الإنسان للعمل .. موضحا أن علماء النفس يرون أن سلوك الإنسان يتحرك بسبب وجود خمس حاجات وهي حاجات تحقيق الذات وحاجات التقدير وحاجات اجتماعية وحاجات الأمن والسلامة وحاجات أساسية كالأكل والشرب.

وأكد الرائد صالح على أهمية النظرة الواقعية للعمل وختم بأهمية تكيف الفرد مع بيئته من خلال التكيف مع ضغوط وظروف العمل.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى