شرطة دبي تنظم دورة حول قيادة الابداع

شرطة دبي تنظم دورة حول قيادة الابداع

ENN – تحت رعاية سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، افتتح اللواء احمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب، دورة (قيادة الابداع) للفئات القيادية التي تنظمها الإدارة العامة للجودة الشاملة بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب في نادي ضباط شرطة دبي بمشاركة مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، ويحاضر فيها السيد مجدي إبراهيم، مدير عام مؤسسة الحلول الذكية للاستشارات.

وقال اللواء احمد بن دلموك كلمة افتتاح الدورة ان الابداع والابتكار يعد من العناصر الأساسية والرئيسية في شرطة دبي لتحسين العمليات وتطوير الخدمات ومكونات الخطط التنفيذية في الإدارات العامة، حيث أولت القيادة اهتماما بالغا بمفاهيم وتطبيقات الإبداع والابتكار ووضعته كقيمة مؤسسية في استراتيجيتها.

واكد اللواء احمد بن دلموك حرص القيادة العامة لشرطة دبي على توفير بيئة عمل محفزة وجاذبة ومشجعة للإبداع والابتكار واكتشاف المتميزين والمبدعين والمخترعين وتطوير مهاراتهم، وتشجيعهم على البحث العلمي والابتكار ورعايتهم، مما يساهم في جعل شرطة دبي في مقدمة المؤسسات الشرطية.

وقال اللواء ابن دلموك ان التميز الذي ألتزمت به شرطة دبي في منهجها كان خطوة نحو طريق الابداع الذي نسعى اليوم لصياغته كمفهوم أصيل متداول، للكشف عن المبدعين في شرطة دبي وتقديم كل الدعم لهم، حيث عمد من تنفيذ هذه الدورة الكشف عن الإبداعات والمبدعين و المتميزين وتطوير مهاراتهم بأسلوب علمي، حاثا المشاركين فيها على بذل المزيد من الجهد والعطاء في الابداع والابتكار وتشجيع موظفيهم على توليد الأفكار الإبداعية التي تصب في مصلحة العمل، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في الدورة.

ومن جانبه قال السيد مجدي إبراهيم ان الدورة تهدف الى تعريف المشاركين فيها بالمفهوم الحديث للابداع وكيفية الوصول الى التميز من خلال القيادة الإبداعية، وتعريفهم بالادوات الرئيسية لادارة الابداع في العمل وكيفية نشر ثقافة وأساليب الابداع في الإدارة، وتزويد القيادات بالمهارات التي تساعدهم على اكتشاف قدرات الافراد وامكانياتهم الإبداعية وتوظيفها للوصول للتميز والمحافظة عليه.

وأوضح ان محاور الدورة تتضمن استخدام الابداع والابتكار كوسيلة للوصول للتميز والمحافظة عليهما، والتعريف على كيفية تنمية القدرات الإبداعية للافراد، وفريق العمل الإبداعي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى